اخبار الأندرويد

سامسونج أيضا ستقوم بتطوير مساعد صوتي ذكي بإسم Bixby

الشركات تتنافس عامة في عالم الهواتف، لكن وضمن نقاط معينة هناك تنافس أقوى، سامسونج أيضا تريد الدخول في عالم البرمجيات الصوتية الذكية، وهذا ما أكدته التقارير.

سامسونج أيضا ستقوم بتطوير مساعد صوتي ذكي بإسم Bixby

جوجل لديها مساعد صوتي ذكي، كذلك آبل لديها Siri، ومايكروسوفت لديها كورتانا، كلهم يوفرون خدمات ذكية فقط من خلال الأوامر الصوتية، لكن سامسونج ولحد الآن لم تستطع توفير المساعد الصوتي الخاص بها، لكن يبدو أنها قررت الاستثمار في ذلك.

بحسب التقارير فإن سامسونج قامت بالاستحواذ على مختبرات Viv Labs، وهي التي قام بتأسيسها نفس المجموعة التي قامت بتطوير Siri التي استحوذت عليها آبل بعد ذلك وقامت بتطويرها، وقد قامت سامسونج بتسجيل الخدمة في كوريا الجنوبية تحت اسم Bixby، ربما سيكون الاسم مبدئي ويتم تغييره لاحقا ليكون أسهل في النطق لدى جميع الناس حول العالم.

على كل حال، سامسونج ومن خلال هذه الخطوة تؤكد أنها تقوم فعليا بتطوير المساعد الشخصي الصوتي الذكي الخاص بها، ولعلها ستقوم بإدراجه ضمن هاتفها جالاكسي S8، لتكون إحدى المزايا التقنية الجاذبة للمستخدمين من أجل الاقبال على الجهاز وطلبها، طبعا على سامسونج تعويض مشكلة جالاكسي نوت 7 من خلال العديد من المزايا، لكن سيبقى السؤال: هل سيكون هذا المساعد ذكيا ليتفوق على المنافسين ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى