اخبار الأندرويد

رصد هاتف OnePlus Pixel مع معالج Snapdragon 820 و 6 جيجا رام

مرة أخرى مع أخبار شركة OnePlus، قبيل موعد الكشف عن جديدها خلال اليومين القادمين، ها هي التسريبات تشير إلى وجود هاتف جديد قادم سنخبركم عنه.

رصد هاتف OnePlus Pixel مع معالج Snapdragon 820 و 6 جيجا رام
رصد هاتف OnePlus Pixel مع معالج Snapdragon 820 و 6 جيجا رام

الهاتف الذي تم رصده يحمل اسم OnePlus Pixel، بيكسل يذكرنا بهواتف جوجل الجديدة بيكسل وكذلك لوحياتها، طبعا هذا غريب جدا، فلا يمكن لشركة معروفة مثل ون بلس أن تقوم بتقليد جوجل في الاسم، فهذا غير محبب بالنسبة لمحبيها، فضلا عن ناقديها، وسيعطي صورة أن الشركة ليست إلا مقلدة وغير مبدعة.

لكن هذا مستبعد، وبالرجوع للحديث عن الجهاز، فالتسريبات مصدرها منصة اختبار الأداء Geekbench، والتي أشارت إلى اسم الجهاز، بالإضافة إلى بعض المزايا التقنية، هذه المزايا حصرت في معالج كوالكم Snapdragon 820، بالإضافة إلى رام سعة 6 جيجا.

هذه المزايا التقنية تشابه هاتف ون بلس 3، لكن لا تجعلنا نعتقد أن هذه نسخة من هاتف OnePlus 3T، فهذا الأخير سيحمل معالج كوالكم Snapdragon 821، وهو أحدث معالجات الشركات وليس المذكور في نتائج منصة اختبار الأداء.

في نهاية الأمر كل شيء متوقع، وما علينا سوى انتظار موعد الكشف عن هاتف OnePlus 3T خلال اليومين القادمين للتأكد من خطط الشركة، هل تنوي الكشف عن عدة نسخ أم فقط هاتف واحد، ننتظر ونتأكد إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى