اخبار الأندرويد

رصد هاتف LeEco Le X850 بمواصفات تقنية عالية

تواصل شركة ليكو أو LeEco أو ما كان اسمها سابقا LeTv العمل على توفير هواتف جيدة، يمكن وصف هذه الشركة بالجيدة فيما تقدمه، اليوم معنا تفاصيل حول جهاز جديد من الشركة.

رصد هاتف LeEco Le X850 بمواصفات تقنية عالية
رصد هاتف LeEco Le X850 بمواصفات تقنية عالية

قدمت شركة LeEco خلال الفترة الماضية العديد من الهواتف الذكية ذات المزايا التقنية العالية، يمكن وصفها كلها بأنها تنتمي للفئة العليا، حيث تعتمد على رام سعة 3 جيجا فما فوق، ومعالجات كوالكم أو ميدياتيك القوية، بحيث تعتمد على أحدث المعالجات، فضلا عن كل ذلك يمكن وصف تصميمها بالمميز، لكن عيبها الوحيد هي البطارية، باعتبار أن الشركة تحرص على جعل هواتفها نحيفة، بالتالي لا مجال لتوفير بطارية ذات سعة كبيرة.

على كل حال يبدو أن الشركة طورت من قدراتها التقنية، وها هي ذي تعمل على هاتف سيحمل بطارية ذات سعة كبيرة، الهاتف يحمل اسم LeEco Le X850، وقد تم رصده عبر منظمة الاتصالات ومطابقة المواصفات الصينية، ليحمل المزايا التالية:

  • شاشة بمقاس 5.7 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 821 بسرعة 2.35 GHz.
  • معالج رسوميات: Adreno 530
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة تخزينية 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 3900 ميلي أمبير.
  • يدعم الشحن السريع.

كعادتها الشركة تحرص على التصميم، فالجهاز سيتوفر بسمك 7.99 ملم، مع وزن 185 غرام، فضلا عن كل ذلك سيتوفر بألوان مميزة، طبعا لا يوجد صور لحد الآن، لا مزيد من التفاصيل حول موعد التوفر، لكن يبدو أنه سيكون قريبا، فقط لاحظوا أن الشركة عكست المزايا، فالكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل، في حين أن الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل، مع ذلك هذه الأرقام لا تهم كثيرا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى