اخبار الأندرويد

رصد هاتف من شركة نوكيا ضمن منصة GeekBench

الدلائل بدأت تتظافر حول قرب رجوع شركة نوكيا، اليوم معنا تقرير جديد يتحدث حول أحد هواتف الشركة التي تم رصدها مؤخرا.

رصد هاتف من شركة نوكيا ضمن منصة GeekBench
رصد هاتف من شركة نوكيا ضمن منصة GeekBench

أخبرناكم سابقا أن شركة نوكيا العملاقة راجعة من جديد، وبالتأكيد وخلال الأشهر الماضية أفدناكم بعدة تقارير تتحدث حول هواتف خاصة بالشركة تم رصدها ضمن منصات اختبار الأداء، وتم تسريب صور بعضها من شرق آسيا، وكان الحديث يدور حول قيام شركة صينية بالاعتماد على علامة نوكيا التجارية.

وبطبيعة الحال أكدنا لكم عدة مرات أن التسريبات ستتواصل إلى حين تبلور صورة واضحة حول خطة الشركة، الأجهزة التي تنوي تسويقها، من خلال تسريب المواصفات وصور التصميم، لكن اليوم نخبركم أنه قد تم رصد جهاز بمواصفات متدنية، يحمل اسم Nokia Pixle، ويعمل بمعالج من شركة كوالكم بسرعة 1.9 GHz، مع رام ذات سعة 1 جيجا، وبنظام الأندرويد 7.0.1.

هذه المواصفات متدنية، لذا كما يبدو أن نوكيا تريد استهداف الفئة التي تبحث عن هواتف رخيصة الثمن كما هي عادتها في السنوات الماضية قبل سقوطها، مع ذلك لديها هواتف قيد التطوير كما سبق وأفادناكم، تحمل مزايا تقنية عالية، لذا فالشركة تريد الدخول في جميع الأسواق، ولعلها بذلك تنجح دفعة واحدة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى