اخبار الأندرويد

جهاز OnePlus 3 يحصل على تحديث يجلب مزايا جديدة

تواصل شركة OnePlus تقديم التحديثات، إيمانا منها بأن هذا أهم ما تستحقه أجهزتها ويبحث عنه المستخدمون، ها هي ذي تطلق تحديثا جديدا بمزايا مفيدة، وهي خطوة منها قبيل توفير التحديث الجديد لترقية إصدار الاندرويد.

جهاز OnePlus 3 يحصل على تحديث يجلب مزايا جديدة
جهاز OnePlus 3 يحصل على تحديث يجلب مزايا جديدة

يعتبر هاتف OnePlus 3 من بين آخر هواتف الشركة، وعدت الشركة بأنها لن تتخلى عنه فور إطلاقها لهاتفها الجديد OnePlus 3T، بل ستواصل تقديم التحديثات لهما معا، وهو ما تقوم به في أرض الواقع، وآخرها تحديث جديد يقوم برفع إصدار النظام ليصبح 3.2.8، وطبعا هي تعتمد على روم من تطويرها يعرف باسم OxygenOS، وحاليا يعتمد على نظام الاندرويد نسخة 6.0.1.

التحديث الجديد بحسب الشركة يأتي بالمزايا التالية:

  • دعم تسجيل فيديو بدقة 1080P مع دعم 60 إطارا.
  • الاتصال بالطوارئ في الهند بمجرد الضغط ثلاث مرات على زر الطاقة.
  • تحسين وزيادة استقرار تسجيل الفيديو والمكالمات عبر سناب شات.
  • زيادة استقرار النظام.
  • إصلاحات عامة.

هذا التحديث تم إطلاقه بشكل نسبي لبعض المستخدمين، على أن يصل للجميع خلال الأيام القادمة ان شاء الله، لذا إن كنت تملك الجهاز فما عليك إلا انتظار الحصول على التحديث فعليا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى