اخبار الأندرويد

جالاكسي S8 سيتوفر بنسختين لتعويض جالاكسي نوت 7

مرة أخرى مع تسريبات هاتف سامسونج القادم جالاكسي S8، حيث أنه منذ فترة طويلة ولحد الآن وستستمر إلى غاية الكشف رسميا عن الجهاز، اليوم معنا تفاصيل جديدة حوله.

جالاكسي S8 سيتوفر بنسختين لتعويض جالاكسي نوت 7
جالاكسي S8 سيتوفر بنسختين لتعويض جالاكسي نوت 7

بشكل شبه يومي هناك تسريبات جديدة حول هاتف سامسونج القادم جالاكسي S8، أو Galaxy S8، وسبب التركيز عليه أنه سيكون هاتف انتقالي، ينقل الهواتف الذكية من عصر إلى آخر، باعتبار المزايا التي سيحملها، والسبب الثاني والأهم أنه سيكون تعويضا لهاتف جالاكسي نوت 7 الذي سبب خسائر فادحة لشركة سامسونج، أهمها خسارة سمعتها العالمية.

من أجل ذلك يبدو أن سامسونج وبحسب التسريبات قررت إطلاق نسختين من هاتف جالاكسي S8، النسخة الأولى ستكون بشاشة 5.7 إنش، والثانية ستكون بمقاس 6.2 إنش، وكلاهما يعتبران من فئة الفابلت، أي الهواتف اللوحية.

هذا ما أكده المسرب الشهير Evan Blass عبر تويتير، حيث أشار إلى أنهما سيحملان الرقم الرمزي SM-G950 وSM-G955، وهذه الخطوة تأتي من سامسونج طبعا بعد دراسة حالة السوق، ومعرفة رغبة المستخدمين، مع ذلك هل ستكون فعلا ناجحة ؟ ربما بهذا الأمر سامسونج ستضيع فئة أو شريحة كبيرة من المستخدمين يحبون هواتف أقل من 5.5 إنش.

على كل سامسونج شركة كبيرة ومن المؤكد أنها قامت بكل الدراسات اللازمة قبل الإقدام على هذه الخطوة، وربما فكرة شاشة دون حواف ستجعل المستخدمين يطلبون الجهاز حتما، الأمر الثاني الذي أكده نفس المصدر، أن سامسونج تعمل على تطوير هاتف جديد ضمن سلسلة النوت، ويحمل الرقم الرمزي SM-N950، ولعلها ستقوم بتعويض جميع الخسائر التي حصلت مع مشكلة جالاكسي نوت 7، على كل حال التسريبات القادمة ستؤكد لنا تفاصيل أكثر إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى