اخبار التطبيقات

تطبيق Voice Translate الرائع لتحويل الأصوات إلى كتابة وترجمتها – مجانا لوقت محدود

كثير من اللغات منتشرة حول العالم، وحاليا مع الأجهزة الذكية أصبح التواصل بين الناس بمختلف أعراقهم سهلا وبسيطا، وذلك من خلال التطبيقات الذكية، اليوم معنا تطبيق مميز في هذا المجال، ليس فقط مترجم لغات، بل يقوم بترجمة الأصوات بعد تحويلها إلى كتابة، نعم إنه تطبيق Voice Translate.

تطبيق Voice Translate لتحويل الأصوات إلى كتابة وترجمتها
تطبيق Voice Translate لتحويل الأصوات إلى كتابة وترجمتها

حقيقة ومنذ ظهور الأجهزة الذكية، أصبحت الكتابة أسهل مما هي عليه على الورق، وأصبحت أسرع، لكن الآن نحن في عصر أسرع مما سبقه، حيث أصبح بالإمكان تحويل الكلام مباشرة إلى كتابة، نعم مجرد أن تتكلم وسيتحول صوتك إلى كتابة، وهذا ما سيوفر لك تطبيق Voice Translate.

مع هذا التطبيق الذي يدعم العربية بالإضافة إلى أكثر من 89 لغة أخرى عالمية؛ تستطيع أن تتكلم فقط ليقوم هو بتحويل كلامك إلى نصوص مكتوبة، وإن أردت ترجمتها إلى لغة أخرى يدعمها التطبيق، فسيقوم بذلك بكل سهولة، بالمقابل فإن كل ما سبق يمكنك القيام به بكل سهولة وبساطة مع واجهة سهلة الاستخدام.

أهم ميزات التطبيق:

  • ترجمة الكلام المنطوق مباشرة.
  • إمكانية الدردشة والتطبيق يترجم للمتحدثين.
  • واجهة بسيطة تجعل استخدام التطبيق سهلا.
  • إمكانية مشاركة الكلام المترجم عبر الشبكات الاجتماعية أو الايميل.
  • يدعم أكثر من 90 لغة منها العربية.

مع هذا التطبيق يمكنك تعلم اللغة من خلال الأصوات وترجمتها مباشرة، الحصول على مترجم متنقل دون الحاجة للكتابة، بل ترجمة الأصوات مباشرة، بالتالي كل لغات العالم بين يديك !

عرض خاص: يمكنك الاستفادة الآن من التطبيق مجانا، بعد أن كان سعره 4.99$، العرض محدود.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.1.5 (ظهر في تاريخ 24-11-2016)

الحجم باجهزة ابل: 16.3 ميجابايت

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

مع تحويل النصوص إلى كتابة وترجمتها، لن تخسر وقتا كبيرا في الكتابة ونقلها وترجمتها، مرة واحدة تستطيع القيام بكل شيء.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Ivo Valcic

السعر : مجانا لوقت محدود 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق Voice Translate لتحويل الأصوات إلى كتابة وترجمتها
تطبيق Voice Translate لتحويل الأصوات إلى كتابة وترجمتها

‫8 تعليقات

  1. جميع برامجكم ممتازه لكن الايفون 4 لايوجد له تحديث وجميع البرامج الجديده iso8 حتي اليوتيوب تم حذفه بالخطأ ولم أستطيع استرجاعه ممكن اعرف انزل النسخة الاقدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى