اخبار التطبيقات

تطبيق IG Repost لإدارة حسابك انستغرام وتنزيل وحفظ الفيديو والصور

دوما التطبيقات الرسمية المتعلقة بالخدمات المشهورة لا تقدم مزايا كثيرة، مثل ذلك شبكة انستغرام، التطبيق الرسمي الخاص بها محدود المزايا ولا يتيح لك القيام بالعديد من الأمور، لكن اليوم سنقدم لكم البديل المناسب، فقط عبر تطبيق IG Repost تستطيع القيام بالكثير من الخيارات.

مميز – تطبيق IG Repost لحفظ فيديو وصور انستغرام وإعادة نشرها بسهولة

اليوم ستجد حرية أكبر أثناء تصفح شبكة انستغرام مع تطبيق IG Repost، سيكون بإمكانك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو التي تشاهدها، وحفظها على جهازك بكل سهولة وبساطة، دون تعقيدات كبيرة، وهو ما سيجعلك حرا في استخدام الشبكة.

يكفي أن تقوم بتنزيل تطبيق IG Repost على جهازك، ثم تسجل الدخول بحسابك على الانستغرام، ثم قم بتصفح الحسابات التي تتابعها، وقم بتحميل ما تشاء ووقت ما تشاء، من الصور أو الفيديو، وبعدد غير محدود، وبأسرع وقت ممكن.

أيضا يتيح لك التطبيق إعادة نشر المحتوى الذي يقابلك، يكفي اختيار المنشور الذي تريد إعادة نشره، سيقوم التطبيق بتحويله لتطبيق انستغرام الرسمي، قم بنسخ الرابط وارجع إلى تطبيق IG Saver وقم بمشاهدة المنشور الذي تريده واضغط على Post أو Repost لتقوم بإعادة نشره بسهولة.

أيضا من مزايا التطبيق إمكانية رفع الصور لتصبح بحجم كبير في واجهة حسابك، يكفي اختيار الصورة المراد رفعها، سيقوم التطبيق بتقسيمها لعدة مربعات، وفي النهاية ستقوم بتشكيل الصورة نفسها مكبرة على واجهة حسابك.

طبعا التطبيق متميز بالمزايا المذكورة سابقا، فقد حصل على تقييم عالي جدا من آلاف المستخدمين حول العالم، وستجد أنه سهل الاستخدام بسيط جدا !

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.3 (ظهر في تاريخ 04-11-2016)

الحجم باجهزة ابل: 16.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

يمكنك الان الاستمتاع بتجربة استخدام خدمة انستغرام بكل سهولة حرية وبساطة !

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Sparkle Appz

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق IG Saver لتنزيل صور وفيديو انستغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى