اخبار التطبيقات

تطبيق dB Decibel Meter PRO – أداة قياس قوة الصوت وتفاصيله الدقيقة، رائع

ما الذي يجعل الهواتف المحمولة ذكية ؟ باختصار إنها التطبيقات، نحن نسعى لعرض أفضل التطبيقات بشكل يومي، ومعنا اليوم تطبيق ذكي يعتبر أداة مناسبة للكثيرين، عمله قياس قوة الصوت، إنه تطبيق dB Decibel Meter PRO.

تطبيق dB Decibel Meter PRO - أداة قياس قوة الصوت وتفاصيله الدقيقة
تطبيق dB Decibel Meter PRO – أداة قياس قوة الصوت وتفاصيله الدقيقة

من المعلوم أنه لكل شيء قوة ودرجة معينة، إذا نقصت عن حدها أو زادت سيكون لها آثار كثيرة، ومن بينها الصوت، في بعض الأماكن قد تحتاج للحصول على راحة كبيرة، لنتفرض أنك بحاجة للسكن في منطقة معينة، وتريد معرفة درجة الضجيج في تلك المنطقة، يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق الذكي، الذي يقوم بحساب قوة الصوت الموجودة هناك.

في كثير من قوانين الدول؛ يمنع إصدار أصوات أكبر من درجة معينة، وهو ما يسمى يمعيار ديسيبل، وتطبيق dB Decibel Meter PRO يعتبر الأداة المناسبة للحصول على نتائج حول قوة ودرجة الصوت المحيطة بك.

ما يميز التطبيق السهولة في الاستخدام، وباعتباره تطبيق على الأيفون، فلا تظن أنه ضعيف في النتائج، بل قد يعتبر بديلا مميزا عن الأدوات المكلفة، وكما ذكرنا جمال الاستخدام وعدم الحاجة بحمل جهاز مخصص لذلك، والاكتفاء بحمل جهازك الأيفون مع هذا التطبيق، فستكون في غنى عن أي أداة لقياس مستوى الصوت والتي تكون مكلفة وغالية.

يمكنك الاستفادة من التطبيق لمعرفة هل المكان خال من الأصوات، وما هي نسبة الفوضى الموجودة، للحصول على أفضل مكان مخصص للراحة بدون إزعاج، أو يمكن استخدامه في بعض الأعمال أو البحوث الدراسية المتخصصة وغير ذلك أيضا من الحاجات والأعمال اليومية.

يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق قد تم تجريبه، وهو يقدم نتائج مميزة وأقرب للواقع، لكن لا يمكن الاستعاضة به عن الأدوات الاحترافية لقياس درجة ومستوى الصوت، فهذا التطبيق يبقى مخصصا للاستخدام الخاص وفي الأعمال البسيطة والهوايات فقط لا غير.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.3 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.2 (ظهر في تاريخ 19-06-2016)

الحجم: 17.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

يعتبر أداة رائعة لقياس درجة الصوت، معرفة التفاصيل المتعلقة بقوته، مفيد في كثير من الأعمال والحالات

المطور: Aexol

السعر : 3.99$


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق dB Decibel Meter PRO - أداة قياس قوة الصوت وتفاصيله الدقيقة
تطبيق dB Decibel Meter PRO – أداة قياس قوة الصوت وتفاصيله الدقيقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى