اخبار التطبيقات

تطبيق قلم – تواصل مع الكتاب وانشر مقالاتك وشارك مع النخبة، مفيد للجميع !

من خلال الشبكات الاجتماعية ستحصل على إمكانية التواصل مع عديد من الناس، مطالعة جديد المواقع والأفراد، مع ذلك ستجد كل شيء مختلط، قد تكون مهتما بالمقالات الراقية، في شتى المجالات، ومطالعة جديد الكتاب في تخصصك أو غيره، لذا ستكون بحاجة للتعرف على شبكة ثقافية اجتماعية، طبعا هذا ما ستجده مع تطبيق قلم.

تطبيق قلم - تواصل مع الكتاب وانشر مقالاتك وشارك مع النخبة
تطبيق قلم – تواصل مع الكتاب وانشر مقالاتك وشارك مع النخبة

سيكون حديثنا اليوم عن شبكة اجتماعية جديدة، لكنها ليست لعامة الناس، بل لكل مهتم بالعلوم بشتى أصنافها، ويود أن يحصل ويطلع على جديد أفكار النخبة، من الكتاب وعلى مقالاتهم، نعم معنا تطبيق (قلم) الذي يعتبر شبكة اجتماعية ثقافية قائمة بذاتها، توفر المكان المناسب للكُتاب بأن يقوموا بالكتابة ونشر بحوثهم.

في الشبكات الاجتماعية العادة وكما ذكرنا سيختلط عليك الجيد والسيء، مقالات عامة وأخرى عادية، مقالات لا توافق تخصصك، أو منشورات وتغريدات لا تناسب ذوقك، لذا فالحصول على شبكة اجتماعية متخصصة في عالم الكتابة والمقالات يعتبر أمرا مهما، وهو ما يوفره تطبيق قلم للكتاب ومحبي الكتابة.

مع تطبيق قلم، سواء كان الكاتب محترفا مشهورا، أو في بداية مشواره، فما عليه إلا الدخول لهذا التطبيق، والتواصل مع غيره، في البداية عليك تسجيل حساب بطريقة بسيطة وسريعة، واختيار المجال المفضل لديك، وسيوجهك التطبيق لإمكانية البحث والتواصل مع الكتاب في نفس تخصصك.

تطبيق قلم - تواصل مع الكتاب وانشر مقالاتك وشارك مع النخبة
تطبيق قلم – تواصل مع الكتاب وانشر مقالاتك وشارك مع النخبة

هذا ويمكن للمستخدم كتابة المقالات وإرفاق صور ومقاطع فيديو، وبطبيعة الحال تستطيع الاطلاع على مقالات غيرك بمجرد البحث، طبعا ليس هذا فقط، التطبيق يحصل بين فترة وأخرى على تحديثات وهو ما حصل عليه مؤخرا ليضيف التالي:

  • إمكانية رفع فيديو من خلال التطبيق.
  • ميزة التعديل على المقالات السابقة.
  • ميزة الإبلاغ عن المقالات المخالفة لشروط الاستخدام.
  • إمكانية تكبير عرض الصور.
  • إمكانية كتابة تعليقات أطول.
  • تحسين عمل التطبيق بشكل عام.

لمزيد من التفاصيل حول التطبيق يمكنك مشاهدة هذا الفيديو (يحتوي موسيقى):

طبعا التطبيق يحظى بنسبة استخدام كبيرة، ولا يزال سيحصل على مزيد من التحديثات لإضافة مزيد من المزايا، يمكنك دوما التواصل مع الجهة المطورة لتقديم آرائك وأفكارك حتى يتم تطوير التطبيق بشكل أحسن.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.7 (ظهر في تاريخ 17-11-2016)

الحجم باجهزة ابل: 39.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لكل الكتاب، في شتى المجالات، هذا هو متنفسكم الاحترافي الذي يمكنكم من خلاله كتابة ما يروق لكم، ومطالعة ما كتبه غيركم.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Saham Ltd

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫3 تعليقات

  1. الموقع جيد لكن لماذا لايوجد الا على أجهزة الجوال . ولماذا لايتم تتاح به امكانية على اللاب توب العادي
    ثانيا
    الاقسام متداخلة وعند ارادة الكتابة لا يظهر الا العام فقط لأي موضوع اريد كتابته .ظ
    ثالثا لماذا لاتوجد به خاصية النسخ من المسودات أو النصوص القديمة ولصقها في الموقع حيث هناك نصوص قديمة لدي والموقع لايقبل الا أكتبها من جديد وبعضها طويل كقصيدة شعرية طويلة وهذا متعب جدا
    ارجو الافادة وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى