تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة منوعة ومميزة تشمل أفضل ما يبحث عنه المستخدم !

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق PhotoScan لمسح الصور الحقيقية بطريقة احترافية
تطبيق PhotoScan لمسح الصور الحقيقية بطريقة احترافية

1-تطبيق PhotoScan لمسح الصور الحقيقية بطريقة احترافية

حاليا التقنية ستغطي كل المجالات، لم يعد هناك شيء اسمه صور مطبوعة على ورق، لكن هناك صور قديمة من هذا النوع، قد ترغب في تحويلها لصور رقمية، جوجل فكرت في ذلك ووفرت هذا التطبيق الذكي الذي يعمل ماسح ضوئي بمزايا احترافية ليضمن دقة وجودة عالية للصور.

المبرمج: Google Inc

السعر : مجانا


كرتون بلاس: أفضل تطبيق مشاهدة الكرتون
كرتون بلاس: أفضل تطبيق مشاهدة الكرتون

2- تطبيق كرتون بلاس: أفضل تطبيق مشاهدة الكرتون

هل اشتقت إلى أفلام الكرتون القديمة ؟ تريد أن يشاهد طفلك الأفلام الكرتونية التي رسمت شخصيتك وفق الأخلاق الحسنة ؟ بعيدا عن أفلام الكرتون الحالية، هذا تطبيق كرتون بلاس يضمن لك مشاهدة الكثير من الرسوم المتحركة القديمة، ستجد كل الحلقات، مع أفلام متجددة في كل مرة، وإمكانية الاستماع إلى شارات بداية هذه الأفلام المميزة.

المبرمج: Apps++

السعر : مجاني


تطبيق Total RAM Booster Free لتسريع الهاتف وتنظيف الرام
تطبيق Total RAM Booster Free لتسريع الهاتف وتنظيف الرام

3- تطبيق Total RAM Booster Free لتسريع الهاتف وتنظيف الرام

مثل هذه التطبيقات تكون مفيدة في هواتف ذات رام 2 جيجا أو أقل، وبخاصة مع رومات الأندرويد التي لا تملك أدوات تنظيف للرام، يساعدك هذا التطبيق على تسريع هاتفك من خلال تنظيف الرام، بالإضافة إلى تنظيف سعة التخزين.

المبرمج: Alien IOVA

السعر : مجاني


تطبيق Adobe Acrobat Reader يحصل على تحديث جديد
تطبيق Adobe Acrobat Reader يحصل على تحديث جديد

4- تطبيق Adobe Acrobat Reader يحصل على تحديث جديد

هناك الكثير من التطبيقات المتخصصة في فتح ملفات PDF، لكن يعتبر تطبيق أدوبي الأشهر في هذا المجال، يتيح الكثير من المزايا، وها هو يحصل على تحديث جديد، فنسخة الأندرويد أصبح بإمكانها مسح الأوراق ضوئيا، فضلا عن ذلك تم دعم التطبيق بمزايا أخرى تجعل استخدامها أسهل وأكثر فائدة.

المبرمج: Adobe

السعر : مجانا


متصفح Firefox يحصل على تحديث جديد مع مزايا إضافية
متصفح Firefox يحصل على تحديث جديد مع مزايا إضافية

5-متصفح Firefox يحصل على تحديث جديد مع مزايا إضافية

في ظل المنافسة الشرسة بين متصفح جوجل كروم وبين فايرفوكس، وغيرها من المتصفحات تسارع جميع الشركات بدعم متصفحاتها بالعديد من التحديثات، هذا ما قامت به موزيلا لمتصفح فايرفوكس، الذي حصل على التحديث رقم 50، والذي أضاف مزايا إضافية مثل حفظ مكان التصفح مع التكبير، التنقل السريع، وكذلك تسريع عمل التطبيق عامة وزيادة استقراره، طبعا مع تحسين المزامنة بين نسخة الهاتف والحاسوب.

المبرمج: Mozilla

السعر : مجاني


لعبة Oceans & Empires حروب السفن البحرية الاستراتيجية
لعبة Oceans & Empires حروب السفن البحرية الاستراتيجية

6- لعبة Oceans & Empires حروب السفن البحرية الاستراتيجية

في هذه اللعبة ستجد نفسك في حياة بحرية، عليك بناء أسطولك، قيادته من أجل محاربة باقي المنافسين، تشكيل تحالفات، القضاء على الأعداء، اللعبة استراتيجية وممتعة جدا خاصة برسومياتها المميزة.

المبرمج: JOYCITY Corp

السعر : مجانية


لعبة FoxOne Special Missions لحرب الطائرات
لعبة FoxOne Special Missions لحرب الطائرات

7- لعبة FoxOne Special Missions لحرب الطائرات 

إن كنت تحب الطائرات الحربية، فهذه اللعبة ستكون سبيلك لخوض الكثير من التحديات الجوية، توفر لك العديد من المهمات الجوية، عليك قيادة الطائرة باحترافية وتنفيذها، طبعا ستحاكي اللعبة حركة الطيران الحربية الواقعية.

المبرمج: SkyFox

السعر : مجانا 


تطبيق Kickstarter الخاص بشبكة دعم المشاريع المميزة
تطبيق Kickstarter الخاص بشبكة دعم المشاريع المميزة

8- تطبيق Kickstarter الخاص بشبكة دعم المشاريع المميزة

تعتبر شبكة Kickstarter من أشهر الشبكات الداعمة للمشاريع، حيث يتم طرح مشاريع معينة، ويقوم الناس بدعمها ماليا، مقابل الحصول على قطعة من المنتج بسعر أرخص من سعر السوق لاحقا، من خلالها يمكنك إيجاد الكثير من المنتجات الجديدة قيد التطوير، يمكنك طلب ما يناسبك بسعر مميز، طبعا ستجد أحدث الأفكار وأقلها انتشارا.

المبرمج: Kickstarter PBC

السعر : مجاني


تطبيق نبض الاخباري - مكان واحد للحصول على جميع الأخبار
تطبيق نبض الاخباري – مكان واحد للحصول على جميع الأخبار

9.تابع الأخبار الجديدة من مصادرها بسرعة وفي كل وقت

كم مرة اطلعت على أخبار مهمة لكن بعد أيام طويلة ؟ هذا يحصل كثيرا لأن المصادر متنوعة وكثيرة ولا يمكن متابعتها كلها، لكن تطبيق نبض فكرة في ذلك، وقرر أنه سيوفر لك جميع الأخبار من المصادر التي تختارها بسرعة، مع نظام الاشعارات، المشاركة في هذه الأخبار بالتعليق، تصفحها من مصادرها إن أردت ذلك، كل ذلك في تصميم مميز ورائع.

المبرمج: Alrazy Labs

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫3 تعليقات

  1. نشكر هذا العمل المفيد و نطلب منكم توفير تطبيق جاد و فعال بخصوص كشف عن الردار عبر الطرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى