اخبار الأندرويد

تسريب – هاتف Vivo X9 سيحمل كاميرا أمامية مزدوجة

خلال حرب الشركات فيما بينها من أجل توفير هواتف ذكية تحمل أفضل الكاميرات، وكانت موضة هذا العام هواتف تحمل كاميرا خلفية مزدوجة، شركة فيفو لديها رأي آخر.

تسريب - هاتف Vivo X9 سيحمل كاميرا أمامية مزدوجة
تسريب – هاتف Vivo X9 سيحمل كاميرا أمامية مزدوجة

لا تزال شركة Vivo تعمل جهدها من أجل تقديم أفضل الهواتف، نجاحها واضح في الصين، حيث تحتل المرتبة الثانية من حيث عدد المبيعات خلال الثلاثي الحالي، لكن يبدو أن لدى الشركة المزيد من الهواتف التي تنوي بواسطتها تحقيق مبيعات أكبر.

آخرها تسريب جديد يتحدث حول هاتف يحمل اسم Vivo X9، بطبيعة الحال يجب أن يحمل ميزة مهمة، وهذه المرة سيكون أول هاتف ذكي يحمل كاميرا أمامية مزدوجة، والهدف طبعا توفير تجربة تصوير سهلة دون الحاجة لتدوير الهاتف للحصول على صورة عالية الدقة بواسطة الكاميرا الخلفية.

كونه أول هاتف يحمل كاميرتين من الأمام، قد يضمن لشركة Vivo الحصول على مبيعات كبيرة، في حال أحسنت في توفير تصميم مميز للهاتف، تقديم مزايا تقنية أفضل، كل ذلك سيجذب المستخدمين نحو هذا الجهاز، على كل حال هذه التسريبات تعقبها تسريبات لاحقة ان شاء الله، سنوافيكم بها.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى