اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات الهاتفين Vivo X9 وX9 Plus – الإعلان الرسمي قريبا

نواصل مع شركة vivo، اليوم معنا تفاصيل جديدة تخص هاتفين قادمين قريبا، الجهازين سيكونان واحد لكن نسختين ومعنا التفاصيل مرة أخرى.

تسريب مواصفات الهاتفين Vivo X9 وX9 Plus - الإعلان الرسمي قريبا
تسريب مواصفات الهاتفين Vivo X9 وX9 Plus – الإعلان الرسمي قريبا

طبعا أخبرناكم في وقت سابق ببعض التفاصيل حول هاتف يحمل اسم Vivo X9، وقد كانت التسريبات أشارت إلى أن هذا الهاتف سيحمل كاميرا مزدوجة من الأمام، في حين سيكون هناك هاتف آخر من الشركة هو من سيحمل الكاميرا الخلفية المزدوجة من الخلف.

بالنسبة لهاتف Vivo X9 فسيكون ضمن الفئة المتوسطة، وسيكون إلى جانبه نسخته Plus، ليقدما مزايا لا بأس بها، فبالنسبة لهاتف Vivo X9 سيحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1080p.
  • معالج كوالكم Snapdragon 653.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيجا.
  • الكاميرا  الخلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • الكاميرا الأمامية مزدوجة بدقة 20 + 8 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 3050 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد 6.0 مع واجهة Vivo.

أما بالنسبة لنسخة Vivo X9 Plus، سيكون بنفس المزايا التقنية تقريبا إلا أنه سيتميز أنه ذو شاشة مقاس 5.88 إنش، مع رام بسعة 6 جيجا، مع بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير، على كل حال هذا ما تم تسريبه لحد الآن، وننتظر قيام الشركة بالكشف عن الجهازين قريبا للتأكد من هذه التسريبات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى