اخبار الأندرويد

تسريب صور هاتف Meizu X مع فلاش دائري حول الكاميرا

بالنسبة للشركات الصينية فإن توفير هواتف أندرويد مميزة يعتبر أمرا يسيرا، وتجمع إلى جنب ذلك السعر المميز، وشركة Meizu من بين الشركات الصينية المبدعة، وها هي ذي تستعد لإطلاق أجهزة جديدة اليوم معنا تفاصيل أحدها.

تسريب صور هاتف Meizu X مع فلاش دائري حول الكاميراتسريب صور هاتف Meizu X مع فلاش دائري حول الكاميرا
تسريب صور هاتف Meizu X مع فلاش دائري حول الكاميرا

عادة لا تقوم شركة Meizu بإطلاق العديد من الهواتف خلال العام الواحد، ولكن مثلا تقوم بإطلاق جهاز رئيسي ثم مجموعة نسخ فرعية، لكن هذا العام قامت الشركة بإطلاق العديد من الهواتف المميزة، ويبدو أنها لن تتوقف عند ذلك الحد، فها هي التسريبات تحدثنا عن جهاز جديد قادم من الشركة ربما سيحمل اسم Meizu X.

طبعا كما هو معلوم فإن شركة Meizu تتعاون دوما مع شركة ميدياتيك، وهذه الأخيرة تترك حصريات معالجتها لتكون مع شركة Meizu، وكما يبدو فإن الجهاز الجديد سيحمل أحد معالجات الشركة الجديدة:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة FHD.
  • معالج Helio X30 عشاري النواة.
  • معالج الرسوميات: PowerVR 7XT
  • رام بسعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين: 32 و 64 جيجا.

للأسف لا يوجد تفاصيل كثيرة حول الجهاز، فقط فيما يخص المعالج الذي سيكون معالج عشاري النواة والذي بالإضافة إلى معالج الرسوميات من المتوقع أن يقدما أداء جيدا، إضافة إلى ذلك تصميم الجهاز يأتي تقريبا بنفس تصاميم الشركة السابقة، مع فارق أن الفلاش سيكون دائريا حول الكاميرا، ولذا هناك احتمال أن تركز الشركة على الكاميرا أيضا، كل ذلك سنعرفه خلال التسريبات القادمة ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى