اخبار الأندرويد

تسريب صور لهاتف من Meizu دون أي حواف مستشعر بصمات مدمج

بعد موضة الكاميرات المزدوجة، الآن تأخذنا الشركات الصينية نحو موضة الشاشة التي تغطي الجهة الأمامية من الهاتف، دون أي حواف، اليوم الجديد من شركة Meizu.

تسريب صور لهاتف من Meizu دون أي حواف مستشعر بصمات مدمج
تسريب صور لهاتف من Meizu دون أي حواف مستشعر بصمات مدمج

كما يبدو أن شياومي لن تكون الوحيدة التي توفر هاتف دون حواف، شركة Meizu سيكون لديها منافس قوي لجهاز Mi Mix، ليس لوحدهما، أيضا شارب لديها نموذجها الخاص، لكنها ليست بالشركة القوية التي يمكنها المنافسة في سوق الهواتف، ولكن الأقوى هي سامسونج، والتي ستقوم بتغطية ما نسبته 90 ٪ من الواجهة الأمامية بالشاشة فقط.

بعد استعراض حالة المنافسة، دعونا نخبركم بالجديد، الصورة السابقة التي تشاهدونها تم تسريبها من مصادر موثوقة ومطلعة، أكدت أن هذه الصورة التخطيطية ستكون خاصة بهاتف من شركة Meizu، وكما هو ملاحظ في الصورة، الشاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية، ربما تفوق النسبة 90 ٪، وهو ما تنوي سامسونج توفيره.

هاتف Meizu دون حواف
هاتف Meizu دون حواف

الصورة توضح لنا أيضا أن مستشعر البصمات سيكون مدمج في الشاشة، هذه التقنية كشفت عنها LG من قبل، وربما شارب لديها ما تقدمه في هذا الخصوص، ومن المعلوم أن Meizu تعتمد على شاشات شارب في الغالب، فهل سيكون هذا تعاونا بينهما ؟ وهل سيكون الهاتف مجرد نسخة استعراضية ؟ أم معد للتسويق ؟ كل هذا نعرفه الشهر القادم ان شاء الله أو من خلال تسريبات قادمة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى