اخبار الأندرويد

تسريب صور لمخطط هاتف من شركة نوكيا – هل ستعود مجددا ؟

نوكيا الشركة العملاقة في عالم الهواتف الذكية تعتبر الأشهر، على الأقل بالنسبة لفئة كبيرة جدا خاصة أبناء جيل مضى، هناك تقارير تتحدث حول هاتف قادم من الشركة، واليوم نفيدكم بها !

تسريب صور لمخطط هاتف من شركة نوكيا - هل ستعود مجددا ؟
تسريب صور لمخطط هاتف من شركة نوكيا – هل ستعود مجددا ؟

دعونا نؤكد لكم أنتم المتحمسون لهواتف هذه الشركة العملاقة في عالم الهواتف، والتي كانت في زمن مضى مثل ما هي عليه سامسونج حاليا، لكن فقدت مكانتها فجأة بعد ظهور نظام iOS ونظام الأندرويد قضى عليها تماما بعد ذلك، ثم دعونا نؤكد لكم أن الشركة لم تنته تماما، فاتفاقية الاستحواذ التي بينها وبين مايكروسوفت تقضي بأن نوكيا لا يمكنها تقديم هواتف ذكية تحت علامتها إلا بعد عام 2016.

لذا ومنذ فترة طويلة نسمع عن تقارير تتحدث حول الأمر، واليوم بدأت التأكيدات، معنا اليوم صور لمخطط هاتف نوكيا، وهو الذي ترونه أمامكم أعلاه، لكن ألم توضح لكم الصورة التفاصيل الدقيقة ؟ إليكم هذه الصورة الواضحة:

هاتف نوكيا الذكي
هاتف نوكيا الذكي

ما رأيكم بالتصميم ؟ طبعا بعيدا عن هواتف نوكيا القديمة البلاستيكية، هذا الجهاز سيأتي بتصميم معدني، فضلا عن ذلك يبدو أنه سيحمل كاميرا ذات دقة عالية، بالإضافة إلى حساس بصمات أسفلها، لكن باقي المزايا التقنية غير واضحة.

من جهة أخرى نعتقد أن التسريبات ستكون أوضح خلال الفترة القادمة إن كانت فعلا صحيحة، أيضا ونذكركم أن نوكيا تعمل على جهاز لوحي، ونعيد التأكيد أن هناك تقارير تشير إلى أن شركات صينية استثمرت في علامة نوكيا من أجل تسويق منتاجاتها الخاصة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى