اخبار الأندرويد

تسريب صورة هاتف Galaxy A5 نسخة 2017 الجديدة

لدى سامسونج عدة سلاسل أفضلها سلسلة جالاكسي S وجالاكسي نوت، وكذلك لديها سلسلة جالاكسي J وأيضا جالاكسي A، وهذه تعتبر الأشهر حول العالم، بالنسبة للأخيرتين تقوم سامسونج بالمحافظة على نفس الأرقام لكن تضيف إليها آخر رقمين من كل عام، بالتالي نحن على أبواب 2017، وهذا ما سيجعل هناك نسخة جديدة.

تسريب صورة هاتف Galaxy A5 نسخة 2017 الجديدة
تسريب صورة هاتف Galaxy A5 نسخة 2017 الجديدة

نعم، هذا ما تم رصده فعلا، فقد تم رصد هاتف جالاكسي A3 نسخة 2017، والآن تم رصد هاتف A5 نسخة 2017، لذا إن كنت من محبي هذه السلسلة، فأنت على موعد للتعرف على الجيل الجديد منها، حيث لدينا صور تخص هاتف جالاكسي A5 كما أخبرناكم.

الصورة السابقة ترصد لنا هاتف جالاكسي A5 نسخة 2017، كما تشاهدون وسنشاهد معا خلال الصور اللاحقة، أن سامسونج لم تقدم إضافات كثيرة في الجهاز، فهو نفس تصميم العام الماضي، سوى ما تم رصده بخصوص سمك الهاتف الذي سيكون أكبر من نسخة العام الماضي، على كل حال نلاحظ أن الشركة غيرت مكان الهوائي الذي كان يلامس الكاميرا.

بالنسبة للمزايا التقنية فكما تم تسريبها هي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.2 إنش بدقة FHD.
  • معالج ثماني النواة بسرعة تردد 1.5 GHz.
  • معالج رسوميات Mali-T860MP4
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية سعة 3000 ميلي أمبير
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة سامسونج.

مقطع الفيديو السابق يعطينا لمحة أكبر حول التصميم، وبالرجوع للحديث عن مزايا الجهاز التقنية، لم يتم تأكيدها بشكل رسمي، لكن حتما سيكون هناك نسختين، واحدة تعمل بمعالجات سامسونج وربما سيكون Exynos 7880، مع نسخة تعمل بمعالج كوالكم، لكن دون تأكيدات لحد الآن، غير ذلك من المتوقع أن تكشف سامسونج عن الجهاز إلى جانب النسخ A3 و A7 خلال شهر ديسمبر القادم أو بداية شهر يناير – جانفي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫3 تعليقات

  1. كان الجهاز صار يشبه جلكسي اس سفن العادي حت الانحناء الخلفي نفسه !!!!؟ لاكن مواصفات اقل منه بقليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى