اخبار الأندرويد

تسريب تفاصيل جديدة حول هاتف LG G6 بمزايا عالية جدا

تعمل LG على استرجاع مكانتها في سوق الهواتف الذكية، بطبيعة الحال لم تصل أبدا لمراتب متقدمة، لكن فقط تهدف لتحقيق أرباح جيدة، للأسف لم تنجح خلال العام الحالي والذي قبله بشكل جيد، لكنها تنوي ذلك خلال العام القادم من خلال الجيل الجديد من هواتفها.

تسريب تفاصيل جديدة حول هاتف LG G6 بمزايا عالية جدا
تسريب تفاصيل جديدة حول هاتف LG G6 بمزايا عالية جدا

بالتأكيد فإن هاتف LG G6 يعتبر ورقة الشركة الرابحة، فبعد نجاح هاتف G2 وG3 خاصة، لم تنجح الشركة بعد ذلك، فقد فشل هاتف G4 في جذب المستخدمين، فقد كان غالي الثمن وبمواصفات غير قابلة للمنافسة في وقته، ونفس الأمر مع هاتف LG G5، الذي كبّد الشركة خسائر كبيرة، في حين لم يستطع أن يجلب لها الأرباح المتوقعة، بل كبدها خسائر كبيرة.

لذا سيكون أمام الشركة فرصة مهمة جدا للنجاح من خلال هاتفها LG G6، فبدونه لن تستطيع مواصلة المنافسة خاصة في ظل ظهور شركات صينية قوية بدأت تجتاح العالم، لهذا فإن التسريبات تحدثنا حول خطط LG من أجل تحقيق النجاح، وبطبيعة الحال هي توفير مزايا تقنية عالية في جهازها القادم.

من بين أبرز المزايا التي ستعتمدها الشركة بعد المعالج السريع من شركة كوالكم، فإن الشركة ستقوم بالكشف عن تقنيتها الخاصة بمسح قزحية العين، والتي قامت بالكشف عنها منذ فترة، إضافة إلى ذلك فإن الشركة تنوي جعل البطارية قابلة للاستبدال كعادتها.

أيضا تتحدث التقارير حول قيام الشركة بنسخ مزايا سلسلة LG V التي تحظى بنجاح كبير عاما بعد آخر، والموعد هو معرض MWC العام القادم ان شاء الله، والذي لم يبق عنه الكثير، لذا فمن المتوقع أن التسريبات القادمة ستوضح لنا تصميم وبعض تفاصيل الجهاز الأخرى.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى