اخبار الأندرويد

تسريب بعض التفاصيل الجديدة حول هاتف سامسونج جالاكسي S8

جالاكسي S8 سيكون ورقة الفصل بين نجاح سامسونج واسترجاعتها لسمعتها الجيدة، أو الفشل والسقوط، لذا الشركة ستضع كامل قدراتها وتركيزها على هذا الجهاز، وهذا ما تم تسريبه.

تسريب بعض التفاصيل الجديدة حول هاتف سامسونج جالاكسي S8
تسريب بعض التفاصيل الجديدة حول هاتف سامسونج جالاكسي S8

أولا لماذا ستركز سامسونج على هذا الهاتف ؟ باختصار من أجل تصحيح مشكلة جالاكسي نوت 7، أكثر من ذلك سامسونج سمعتها اهتزت أكثر بعض انفجارات هزت بعض الغسالات الخاصة بها في أمريكا، في نهاية الأمر سامسونج تحتاج إلى بعض الخطوات الصحيحة من أجل تصحيح صورتها، وليس هناك أفضل من هاتف ذكي بمزايا تقنية عالية.

جالاكسي S8 سيكون هذا الهاتف، بحسب التسريبات فإن سامسونج تقوم بالعمل على الجهاز، كونت تصميمه العام، المزايا التقنية التي سيحملها، لم يتبق حاليا سوى خضوعه لكثير من الاختبارات، والبداية ستكون مع شهر يناير – جانفي، أين سيتم اختبار هذا الجهاز بشكل جيد.

التسريبات أيضا تؤكد أن الهاتف سيحمل شاشة مقاس 5.1 إنش بدقة QHD، فضلا عن كونها تغطي 90 ٪ من الواجهة الأمامية، وهذا ما سيجعل الهاتف نقلة نوعية في عالم التقنية عامة وعالم الهواتف خاصة، فضلا عن اعتمادها على كاميرا مزدوجة بدقة عالية، كل هذا مع تصميم فخم وراقي، وهذا ما يجب على الشركة تقديمه فعليا.

بالنسبة للبطارية، سامسونج ستعتمد على LG في ذلك، حتى توفر لها الكمية المناسبة من البطاريات التي ستقوم بتشغيل هاتفها جالاكسي S8، على كل حال نتوقع أن نشاهد الكثير من التسريبات بداية من هذا الشهر إلى غاية موعد الكشف عن الهاتف في شهر فبراير القادم ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى