تطبيقات الأندرويد

تحديث لعبة Hip Hup – هل مستعد للتحديات الكبيرة ؟ احذر الإدمان

الألعاب ضرورة ملحة في هذا الزمن الذي قد يعيش كثيرون فيه بعض الضغوط، وذلك لتوفر التسلية والمتعة المناسبة، اليوم سنوفر لكم أحد هذه الألعاب، والتي نالت إعجاب كل من جربها، إنها لعبة Hop Hop Hop Hip Hup.

لعبة Hop Hop Hop Hip Hup - عش الإدمان والتحدي معها
لعبة Hop Hop Hop Hip Hup – عش الإدمان والتحدي معها

أول ما يجعلنا نعتقد أن لعبة Hop Hop Hop Hip Hup مميزة ورائعة، أنها تتميز بالبساطة، هذا العنصر الأساسي الذي يجعل أي لعبة مقبولة ومحبوبة من طرف الآلاف من المستخدمين، طبعا وفي ظل البساطة تلك تكمن متعة اللعب فضلا عن خوض التحديات الكبيرة.

طبعا هذه اللعبة من سماتها أيضا توفير المتعة اللازمة والتي تأتي في ثوب التحدي، لكن احذر، قد تصيبك بالإدمان عليها بشدة، بمجرد أن تلعبها مرة لن تستطيع تركها، جميع من قام بتجربتها وقع في ذلك، واللعبة حصلت على تقييم عالي جدا في متجر جوجل بلاي، مما يجعلها من بين أفضل الألعاب المتوفرة للاندرويد.

ربما ستجد في البداية أن المهام بسيطة، ليست معقدة، مع ذلك فإن هذه البساطة هي مكمن التحدي في اللعبة، ستجد فيها كامل المتعة والتسلية، وما يزيد تسليتها أنك تستطيع اللعب بعدة شخصيات، مقتبسة من الإيموجي أو الرسومات التعبيرية المرفقة في لوحات المفاتيح والبوكيمون.

المطلوب منك في هذه اللعبة هو أكل البندق، وفي نفس الوقت تجنب حلقات النار، وكذلك الأشواك والعراقيل، هذا في بداية اللعبة يكون سهلا ثم يزداد صعوبة مع كل مرحلة، وهنا تكمن بوابة الإدمان على اللعبة.

اللعبة تصنف ضمن الألعاب الكلاسيكية البسيطة، لكنها ستضمن لك المتعة والتسلية في مكان واحد، حتى أنها حصلت على تقييم عالي في متجر جوجل بلاي.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الأندرويد.

نظام تشغيل ملائم: الأندرويد 4.0.3 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 4.01 (ظهر في تاريخ 11-11-2016)

الحجم: 28.2 ميجابايت (لا يمكن التحميل عبر 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

استمتع مع هذه اللعبة لكن احذر من الإدمان عليها.

للتحميل عبر اجهزة الأندرويد:

المبرمج: Addictive Arcade Games

السعر :  مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا.

لعبة Hop Hop Hop Hip Hup - عش الإدمان والتحدي معها
لعبة Hop Hop Hop Hip Hup – عش الإدمان والتحدي معها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى