اخبار الأندرويد

بعد نجاح Huawei P9 – هكذا سيكون هاتف Huawei P10 المنتظر !

بعد النجاح الكبير الذي حققه هاتف هواوي Huawei P9 و الذي استطاعت مبيعاته أن تتجاوز 9 مليون وحدة حول العام منذ إطلاقه في إبريل من العام الجاري . هاتف Huawei P10 سيكون الإصدار التالي له ، و يبدو أنه دخل فعلياً حيز التطوير بعد ظهور التسريبات الخاصة به على موقع اختبار الأداء GFXBench .

بعد نجاح Huawei P9 - هكذا سيكون هاتف Huawei P10 المنتظر !
بعد نجاح Huawei P9 – هكذا سيكون هاتف Huawei P10 المنتظر !

بحسب موقع GFXBench ، سيأتي هاتف Huawei P10 بشاشة 5.5 إنش بدقة Quad HD ، و معالج Kirin 960 ثماني النواة بتردد 2.3 جيجاهيرتز ، و معالج رسوميات Mali G-71 ، و ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت ، و سعة تخزين 256 جيجابايت .

الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل ، من المؤكد ستكون كاميرا ثنائية كما هو الحال في Huawei P9 حيث كانت تلك أبرز نقاط القوة في الهاتف و أهم مزاياه التسويقية و الدعائية ، أما الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 8 ميجابكسل ، و نظام التشغيل هو Android 7.0 بالطبع .

هاتف Huawei P9 ما زال يشهد إقبالاً شديداً حيث باعت هواوي منه نحو 3 ملايين وحدة خلال شهري سبتمبر و أكتوبر الماضيين ، لذا هواوي ليست في عجلة من أمرها لإطلاق الجيل الجديد Huawei P10 و الذي سيتم الإعلان عنه في شهر مارس أو أبريل العام المقبل .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى