اخبار الأندرويد

الكشف عن هاتف Meizu m5 Note يوم 6 ديسمبر القادم

الشركات الصينية تواصل العمل الحثيث من أجل تقديم الكثير من الهواتف الذكية، من بين هذه الشركات، شركة Meizu، هذه الأخيرة التي تواصل طرح الهواتف ضمن فئة M وبشكل متسارع.

الكشف عن هاتف Meizu m5 Note يوم 6 ديسمبر القادم
الكشف عن هاتف Meizu m5 Note يوم 6 ديسمبر القادم

قامت الشركة سابقا بالكشف عن هاتف Meizu m3، ثم كشفت عن نسخته Note، وكنا نعتقد بعدها أنها ستكشف عن هاتف M4، لكن تجاوزته لتكشف مباشرة عن هاتفها Meizu M5، وكما هي عادة الشركة، فإن سلسلة M تحظى دوما بنسختين، واحدة عادية وأخرى كبيرة تسمى Note.

لذلك هي تستعد للكشف عن هاتفها الجديد المسمى Meizu m5 Note، كما هو ملاحظ في الصورة السابقة، فإن هذا الجهاز سيتم الكشف عنه بتاريخ 6 ديسمبر القادم، أي لم يبق الكثير عن ذلك.

بالنسبة للمزايا التقنية، فهي تماما كما اعتادت الشركة في جميع هواتهفا من سلسلة M Note، لكن مع بعض التعديلات التي تناسب جديد هذا العام من التقنية، لتكون مواصفات الهاتف كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة FHD.
  • معالج MediaTek Helio P10
  • رام 3 جيجا.
  • سعة التخزين 32 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 مبيجابيكسل.
  • بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير فما فوق.
  • نظام الأندرويد 6.0.1.
الكشف عن هاتف Meizu m5 Note يوم 6 ديسمبر القادم
الكشف عن هاتف Meizu m5 Note يوم 6 ديسمبر القادم

هذا ما تم الكشف عنه لحد الآن، كما ترون لا يوجد جديد من حيث المزايا التقنية، حتى التصميم فهو مشابه لما تم الكشف عنه، وحتى العلبة لا تزال على نفس التصميم، لكن هل ستقوم الشركة بإدراج مزايا أخرى لم يتم رصدها في التسريبات ؟ نتأكد من ذلك يوم 6 ديسمبر إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى