اخبار الأندرويد

العملاقة نوكيا قادمة في 2017 مع هواتف بمواصفات عالية

كما ذكرنا ونعيد مرة أخرى، نوكيا راجعة بشكل تدريجي، وهو ما تؤكده التقارير الاعلامية يوما بعد آخر من خلال مصادر متعددة، واليوم سيكون حديثنا حول طريقة عودة نوكيا وماذا ستقدم.

العملاقة نوكيا قادمة في 2017 مع هواتف بمواصفات عالية
العملاقة نوكيا قادمة في 2017 مع هواتف بمواصفات عالية

من منا لا يعرف هواتف نوكيا ؟ بطبيعة الحال إلا الجيل الجديد، لكن الأكثرية يعرفون هذه الشركة وفي كل دول العالم، فهي الشركة التي كانت خلال فترة ماضية تسيطر على سوق الهواتف، ولا يوجد لها منافس قوي، فقد كانت مبيعاتها بالملايين، وحطمت الرقم القياسي من حيث مبيعات الهواتف عامة، وبعض الموديلات بشكل خاص.

لكن للأسف الجميع يعرف قصة سقوط الشركة باعتبار عدم قدرتها على المنافسة في ظل ظهور شركة آبل، ثم جوجل من خلال نظام الأندرويد وباقي الشركات العملاقة مثل سامسونج وغيرها، واستحوذت مايكروسوفت لاحقا على نوكيا مع شروط تقضي بعدم إطلاق هذه الأخيرة أي هواتف تحت علامتها التجارية حتى نهاية العام 2016، وهو ما تؤكده التقارير.

التقارير أكدت أن نوكيا ستعود خلال العام القادم 2017 بمجموعة من الهواتف الذكية، الجامع بينها أنها ذات مزايا تقنية عالية، حيث ستعتمد نوكيا على معالجات كوالكم الجديدة، Snapdragon 820 وكذلك معالج Snapdragon 835، ليس هذا فقط، بل ستقدم الشركة هواتف بدقة شاشة 2K، بمقاسات 5.2 و5.5 إنش، طبعا ستكون باقي المزايا التقنية عالية، مثل رام سعة 4 جيجا وحساس بصمات وكاميرا عالية الدقة، فضلا عن تصميم الهواتف الذي سيكون من المعدن حتما.

رغم أنه لا يوجد تسريبات دقيقة، إلا أن تظافر التقارير وتواترها يؤكد أن الشركة فعلا سترجع ببعض الأجهزة المميزة من حيث التصميم والمزايا التقنية، وستستغل الشركة شهرة علامتها التجارية من أجل تحصيل مبيعات جيدة، لكن هل ستكون قادرة فعلا على المنافسة ؟ الحقيقة لا يمكن الجواب لكن الأمر صعب على نوكيا إلا في حال استطاعت الموازنة ما بين معادلة المزايا التقنية العالية والسعر المنخفض والجودة العالية طبعا.

ما رأيكم في عودة نوكيا ؟ هل يمكنها المنافسة حاليا ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى