اخبار الأندرويد

الإعلان رسميا عن هاتف HTC Desire 650 بمواصفات متوسطة

تواصل HTC إرسال الرسائل التأكيدية لكل من حاول إطلاق شائعات حول قيامها بالتوقف عن إطلاق الهواتف الذكية، وبيع قسم تصنيع الهواتف، وذلك بقيامها بإطلاق المزيد من الهواتف المميزة، وهذا ما قامت به مجددا من خلال إطلاق هاتف جديد.

الإعلان رسميا عن هاتف HTC Desire 650 بمواصفات متوسطة
الإعلان رسميا عن هاتف HTC Desire 650 بمواصفات متوسطة

طبعا البداية كانت من خلال هاتف HTC Bolt، والذي كان موجها للسوق الأمريكي، ثم قامت بإطلاق هاتف HTC 10 Evo، والذي يعتبر النسخة العالمية من الهاتف الأول، وهذه المرة قامت بالكشف عن جهاز HTC Desire 650، وبطبيعة الحال سلسلة Dsire تعتبر سلسلة هواتف متوسطة المواصفات في الغالب بحسب ما قامت به الشركة سابقا.

عندما نصف أن هذا الهاتف بمواصفات متوسطة إلى متدنية، فهذا يعني أنه لا يأتي بمزايا تجعله يقدم أداء عاليا، لكن قد يصل في أفضل حالاته للمدى المتوسط، فالمزايا التقنية بحسب الشركة هي كالتالي:

  • شاشة LCD بمقاس 5.5 إنش بدقة 720×1280 بيكسل بكثافة ألوان 294 ppi.
  • معالج رباعي النواة من شركة كوالكم.
  • رام بسعة 2 جيجا.
  • سعة التخزين: 16 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية بسعة 2200 ميلي أمبير
  • نظام الأندرويد 6.0 مع واجهة HTC Sense.

ضمن هذا الهاتف الشركة قدمت مواصفات قديمة لا يوجد فيها أي شيء مميز، ربما إلا تصميم الجهاز الذي يختلف بعض الشيء عن الأجيال السابقة، على كل حال الهاتف سيتوفر بسعر يعادل 172 دولار، وطبعا سيزيد سعره حال وصوله للأسواق.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق