اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Meizu Pro 6s بكاميرا جديدة و بطارية أكبر !

أعلنت شركة Meizu الصينية رسمياً عن هاتف Meizu Pro 6s ، و هو عبارة عن نسخة أكثر تطوراً من هاتف Pro 6 السابق ، حيث يأتي هذا الإصدار الجديد بمزايا جديدة لتحسين تجربة التصوير بالكاميرا و إطالة عمر البطارية على وجه الخصوص .

Meizu Pro 6s
Meizu Pro 6s

مثل الإصدار السابق Pro 6 يأتي هاتف Meizu Pro 6s بتصميم مصنوع من الألمنيوم مع جوانب منحنية و خطوط بلاستيكية من الأعلى و الأسفل لتقوية الإشارات اللاسلكية مثل تلك الموجودة على هاتف iPhone 7 ، و يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان : الرمادي ، الذهبي ، الفضي ، الذهبي المختلط بالوردي .

يأتي هاتف Meizu Pro 6s بشاشة Super AMOLED بقياس 5.2 إنش بدقة Full HD بتقنية اللمس ثلاثي الأبعاد 3D Press و التي تحدد استجابة الشاشة لأوامر اللمس بحسب قوة الضغط مثل تقنية 3D Touch في هواتف الآيفون . تم استخدام نفس المعالج الموجود في الإصدار السابق و هو Helio X25 ذو العشر أنوية مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و سعة تخزين 64 جيجابايت قابلة للزيادة .

Meizu Pro 6s
Meizu Pro 6s

الكاميرا الخلفية في هاتف Meizu Pro 6s هي التحديث الأكبر مقارنة بالإصدار السابق . الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل ، ميزة التثبيت البصري على أربعة محاور four-axis optical image stabilization ، و تقنية التركيز التلقائي الليزري و المرحلي ، و فلاش Dual Tone قوي يحتوي على 10 مصابيح LED صغيرة . الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل و مساحة البكسل الواحد فيها كبيرة و تبلغ 1.4 ميكرون .

Meizu Pro 6s
Meizu Pro 6s

التطوير الثاني في الهاتف موجود في البطارية التي باتت سعتها 3000 ملي أمبير ، و تدعم تقنية الشحن السريع mCharge 3.0 مع شاحن تبلغ قدرته 24 وات . هاتف Meizu Pro 6s يدعم شبكات الجيل الرابع LTE Cat.6 بشريحتي اتصال ، و شبكات الوايفاي بأنواعها  منها dual-band Wi-Fi ، و منفذ سماعات الرأس يدعم تقنية Hi-Fi Audio ، و سيتم إطلاق الهاتف في الصين أولاً بسعر يبلغ نحو 400$ تقريباً .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى