تطبيقات واخبار عامة

احصل على أفضل العروض مع أفضل متجر تسوق ايزي لايف

عروض نهاية السنة الميلادية على الأبواب، بداية من هذا الشهر إلى نهاية الشهر الأخير من العام الجاري، كثير من العروض يمكنك الحصول عليها، وطبعا من السيء تفويتها، كل ذلك ستجده مع متجر ايزي لايف المميز، الذي يضمن لك سهولة التسوق والحصول على أفضل السلع وبأرخص الأسعار.

إيزي لايف: متجرك المفضل للحصول على أحسن العروض التخفيضية
إيزي لايف: متجرك المفضل للحصول على أحسن العروض التخفيضية

عبر تطبيق إيزي لايف، ومن خلال جهازك الأيفون أو الآيباد وكذلك هواتف ولوحيات الأندرويد تستطيع تصفح المئات من السلع، حيث هناك متاجر متنوعة تعرض سلع مميزة ورائعة، ويمكنك متابعة المتاجر المفضلة لديك والحصول على جديد منتجاتها دوما، طبعا فضلا عن سهولة تصفح تفاصيل السلع واختيارها وطلبها بكل سهولة وبساطة.

مميزات التطبيق باختصار:

  • تابع متاجرك المفضلة ليصلك كل ماهو جديد من خصومات و منتجات و عروض جديدة.
  • راقب السعر لمنتجاتك المفضلة ليصلك تنبيه حال حصول تخفيض عليها.
  • سهولة استعراض المتاجر حسب الأقسام.
  • قسم لاستعراض المنتجات الأكثر مشاهدة.
  • قسم العروض: يتيح لك استكشاف المتاجر التي تحتوي على عروض و خصومات.
  • إمكانية البحث عن منتجات أو المتاجر
  • سهولة الوصول الى معلومات التواصل للمتجر (الهاتف، العنوان، الموقع، الفيسبوك، تويتر و إنستيقرام)
ايزي لايف
ايزي لايف

إضافة قسم خاص بالسيارات:

هذا وقد تم إضافة قسم خاص بالسيارات حيث تم إضافة الوكالات المعتمدة للماركات العالمية، بالإضافة إلى الأكسسورات الخاصة بها، حيث يمكنك في هذا القسم إيجاد الكثير مما هو متعلق بالسيارات والأدوات المناسبة لها، وكلها من أحدث وأفضل السيارات والأكسسورات والأدوات.

بطبيعة الحال يشمل هذه السيارات والأدوات الخاصة بها الكثير من العروض، حيث تستطيع إيجاد جديد العروض الخاصة بعالم السيارات عبر تطبيق ايزي لايف، دون الحاجة للذهاب إلى الوكالات المعتمدة أو البحث هنا وهناك، فقط يكفي الدخول للتطبيق وتصفح قسم السيارات أو متابعة جديد العروض لتحصل على ما يناسبك منها.

قسم السيارات ايزي لايف
قسم السيارات ايزي لايف

عروض خاصة لأوقات محدودة:

متجر إيزي لايف ومن خلال التطبيق الرسمي الخاص به على الأيفون والآيباد وأجهزة الأندرويد المختلفة؛ يوفر الكثير من العروض التخفيضية، وفي كل المناسبات، ونحن خلال فصل الصيف يكون هناك الكثير من العروض المميزة التي لا يجب عليك تفويتها، طبعا هناك عروض أخرى دورية تختص بمناسبات مختلفة يقوم متجر إيزي لايف بتوفيرها لك مع ميزة التنبيهات.

تنبيه مهم:

للحصول على تنبيهات حول التخفيضات ومراقبة الأسعار، يجب تشغيل ميزة الإشعارات من الإعدادات والتأكد من أنها مفعلة حتى لا يفوتكم أي عرض جديد، وبذلك يمكنكم متابعة عروض المتاجر والسلع والوصول إليها في الوقت المناسب.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة لأجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 4.0.3 وأعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0.5 (ظهر في تاريخ 27-04-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.0.6 (ظهر في تاريخ 23-04-2016)

الحجم باجهزة ابل: 3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 4.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم وضروري لمحبي التسوق الالكتروني، والحصول على أفضل العروض والخصومات لأفضل الماركات العالمية.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: App Designer Co

السعر : مجانا


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: App Designer_SA

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق