اخبار الأندرويد

إطلاق هاتف ZTE Axon 7 mini في الأسواق بسعر 300$ !

أعلنت شركة ZTE رسمياً عن بدء إطلاق هاتف ZTE Axon 7 mini في الأسواق و ذلك بسعر 300 دولاراً أمريكياً كما جاء على الموقع الرسمي للشركة . الهاتف تم إطلاقه فعلياً في الولايات المتحدة و هو متوفر حالياً للشراء على متجر الشركة و متاجر أخرى مثل BestBuy و أمازون .

إطلاق هاتف ZTE Axon 7 mini في الأسواق بسعر 300$ !
إطلاق هاتف ZTE Axon 7 mini في الأسواق بسعر 300$ !

هاتف ZTE Axon 7 mini تم الإعلان عنه مطلع سبتمبر الماضي ، و يأتي بتصميم معدني مميز مع سماعات ستريو ثنائية في الجهة الأمامية ، و مستشعر للبصمات في الجهة الخلفية . هاتف ZTE Axon 7 mini يحمل شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة Full HD ، و معالج Qualcomm Snapdragon 617 ثماني النواة ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة .

الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش LED ثنائي بفتحة عدسة f/1.9 و تقنية التركيز التلقائي المرحلي PDAF ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 . الهاتف يدعم شبكات الجيل الرابع و يدعم شريحتي اتصال .

يعمل هاتف ZTE Axon 7 mini بنظام تشغيل Android 6.1 Marshmallow ، و يحتوي على منفذ USB Type C ، و يحمل بطارية بسعة 2700 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع Quick Charge 2.0 حيث تصل نسبة الشحن إلى ما يقارب 50% عند ترك الهاتف في الشاحن لمدة 30 دقيقة . و يتوفر الهاتف باللونين الذهبي و الرمادي .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى