اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Xiaomi Mi Max Prime – المواصفات و السعر !

أعلنت شركة شياومي الصينية عن هاتف Xiaomi Mi Max Prime و التي يعتبر نسخة جديدة من هاتف Mi Max التي سبق و أن أعلنت عنه في مايو الماضي . يأتي هاتف Xiaomi Mi Max Prime بتحسينات في الذاكرة و المعالج في حين بقيت باقي المواصفات الفنية على حالها .

الإعلان رسمياً عن هاتف Xiaomi Mi Max Prime – المواصفات و السعر !

 

يأتي Xiaomi Mi Max Prime بشاشة كبيرة الحجم بقياس 6.44 إنش بدقة Full HD ، و معالج Qualcomm Snapdragon 652 ثماني النواة و التي يعمل بأربعة أنوية بتردد 1.4 جيجاهيرتز ، و أربعة أخرى بتردد 1.8 جيجاهيرتز ، و سعة تخزين داخلية 128 جيجابايت ، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت .

الإعلان رسمياً عن هاتف Xiaomi Mi Max Prime – المواصفات و السعر !

الكاميرا الخلفية في Xiaomi Mi Max Prime بدقة 16 ميجابكسل ، أما الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل ، و بطارية كبيرة بسعة 4850 ملي أمبير ، مع مستشعر بصمات موجود في الجهة الخلفية ، و يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان : الفضي و الذهبي و الرمادي .

الإعلان رسمياً عن هاتف Xiaomi Mi Max Prime – المواصفات و السعر !

هاتف Xiaomi Mi Max Prime سيتم طرحه بسعر يعادل 300 دولاراً أمريكياً تقريباً ، و يمكنك الحصول عليه من المتاجر الموجودة على الإنترنت ، أو عبر المتاجر داخل بلدك التي تقوم باستيراد تلك النوعية من الهواتف .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى