اخبار الأندرويد

رسمياً – إيقاف بيع Galaxy Note 7 في جميع أنحاء العالم !

قررت شركة سامسونج رسمياً إيقاف بيع هاتف Galaxy Note 7 في جميع أنحاء العالم ، و لدى جميع المتاجر و شركات الاتصالات و الوكلاء في جميع أنحاء العالم و ذلك بسبب الحوادث الأخيرة التي تكررت مع الهاتف ، إذ انفجر من تلقاء نفسه في أكثر من مرة بسبب مشاكل في البطارية . حتى بعد قيام سامسونج بسحب الدفعة الأولى من Galaxy Note 7 و استبدالها بدفعة أخرى “آمنة” لم يتوقف مسلسل الانفجارات و الحوادث .

رسمياً - إيقاف بيع Galaxy Note 7 في جميع أنحاء العالم !
رسمياً – إيقاف بيع Galaxy Note 7 في جميع أنحاء العالم !

لا يبدو قرار سامسونج مستغرباً فقد سبق ذلك قيام بعض شركات الطيران بحجب الهاتف و منع الركاب من اصطحابه داخل الطائرة ، خوفاً من الأضرار التي قد يسببها الهاتف في حال انفجاره على متن الطائرة و هو الأمر الذي وقع بالفعل في عدة حوادث ، و كذلك قامت بعض شركات الاتصالات بإيقاف بيع الهاتف أن تقوم سامسونج بإعلان ذلك .

ذكرت سامسونج في بيان رسمي أنها ستقوم بالتوقف عن إنتاج و بيع الهاتف في كافة أنحاء العالم ، كما طالبت المستهلكين الذين قاموا بشراء Galaxy Note 7 – سواء أكان من الدفعة الأولى أو الثانية – بالتوقف عن استخدامه و إرجاعه و استعادة نقودهم ، أو استبداله بأحد الهواتف الذكية الأخرى .

و بناءً عليه ، إذا كنت تنوي شراء Galaxy Note 7 فعليك البحث الآن عن بديل آخر ، أما إذا كنت تملك واحداً بالفعل فما عليك إلا الالتزام بقرار سامسونج و إرجاع الهاتف .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫6 تعليقات

  1. افاااااا
    المشكله اني متحمس شريت له كفرات واستيكرات
    والله مشكله

    طيب الاكسسوارات ماترجع؟؟

  2. اعلان الإيقاف مؤقت حتى يتم البحث والتأكد من إصلاح المشكلة وهذا اتفاق ببن سامسونج وحماية المستهلك الكورية والصينية والأمريكية. بمعنى أن الجهاز سوف يرجع للأسواق في وقت غير محدد.
    المؤسف أن ليس هناك جهاز يحمل مواصفات سامسونج من ناحية نوعية الزجاج5 والتصوير والقلم

  3. والله كبيرة ياسامسنج اهم شي عندها سلامة عملائها مهما كانت الخسره شكرا سامسنج لكن بنتظار النوت بنسخه جديده ان شالله

    1. هههه ضحكتني وربي شركة فاشلة اجهزتها تنفع للاطفال بلاستيك وتحاول انها تمشي مثل الحمامة .. الغرب يبقى غراب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى