اخبار الأندرويد

رسمياً – إطلاق هاتف Sony Xperia XZ في الأسواق بسعر 700 دولاراً أمريكياً !

بدأت شركة سوني رسمياً إطلاق هاتفها الذكي الجديد Sony Xperia XZ في الأسواق العالمية و ذلك بسعر يعادل 700 دولاراً أمريكياً ، و سيتوفر الهاتف خلال شهر أكتوبر الحالي في المتاجر و المحال و لدى وكلاء سوني و كذلك المتاجر الإلكترونية و شركات الاتصالات .

رسمياً - إطلاق هاتف Sony Xperia XZ في الأسواق بسعر 700 دولاراً أمريكياً !
رسمياً – إطلاق هاتف Sony Xperia XZ في الأسواق بسعر 700 دولاراً أمريكياً !

هاتف Sony Xperia XZ متوفر أيضاً في الأسواق الأوروبية بسعر 700 يورو ، كما يتوفر أيضاً على متجر أمازون الإلكتروني بسعر 700 دولاراً أمريكياً للنسخة المفتوحة التي تعمل على جميع الشبكات .

هاتف يعتبر نسخة محسّنة من هاتف Sony Xperia X Performance ، إذ يأتي بتصميم معدني من الألمنيوم اللامع مع شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة Full HD مع زجاج Gorilla Glass 4 للحماية ، و معالج Snapdragon 820 رباعي النواة بتردد 2 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة .

بطارية Sony Xperia XZ بسعة 2900 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع ، و تقنية Qnovo adaptive charging التي تمنع الشحن الزائد للبطارية ، و بالتي تحافظ عليها من التلف و تزيد من عمرها الافتراضي ، هناك أيضاً تحسينات في جودة الصوت ، مع السماعات الثنائية و الميكروفون الثنائي ، و الصوت المحيطي المجسم ، و تقنية منع الضوضاء Noise Cancelling ، و غيرها .
رسمياً - إطلاق هاتف Sony Xperia XZ في الأسواق بسعر 700 دولاراً أمريكياً !
رسمياً – إطلاق هاتف Sony Xperia XZ في الأسواق بسعر 700 دولاراً أمريكياً !

الكاميرا الخلفية في هاتف Sony Xperia XZ بدقة 23 ميجابكسل ، بمستشعر Sony IMX300 بحجم 1/2.3 ، و 6 عدسات بفتحة f/2.0 و تقنية التركيز التلقائي الليزري ، و مستشعر IR للألوان ، و ميزة التثبيت على خمسة محاور Five Axis Stabilization أو Five Axis SteadyShot بدلاً من تقنية optical image stabilization ، و تدعم الكاميرا ميزة تصوير الفيديو بدقة 4K . أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 13 ميجابكسل .

هاتف Sony Xperia XZ متوفر بثلاثة ألوان : الأزرق ، الأسود ، الرمادي (البلاتيني) . و يدعم ميزة مقاومة الماء و الأتربة بمعيار IP68 ، كما يحتوي على منفذ USB Type-C .
جدير بالذكر أيضاً أن سوني قامت بإطلاق هاتف Sony Xperia X Compact أيضاً في الأسواق بسعر 500 دولاراً أمريكياً .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق