اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Samsung Galaxy A8 نسخة 2016 – المواصفات و السعر !

أعلنت سامسونج رسمياً عن هاتف Galaxy A8 الإصدار الخاص بعام 2016 . هذا الإصدار لا يختلف كثيراً عن إصدار العام السابق فيما يتعلق بالتصميم الخارجي ، فلا زال لدينا نفس الانحناءات ، و الهيكل المعدني ، و السمك النحيف المميز لسلسلة هواتف Galaxy A .

الإعلان رسمياً عن هاتف Samsung Galaxy A8 نسخة 2016 - المواصفات و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف Samsung Galaxy A8 نسخة 2016 – المواصفات و السعر !

يأتي هاتف Galaxy A8 إصدار 2016 بشاشة Super AMOLED بقياس 5.7 إنش بدقة Full HD ، و معالج Samsung Exynos 7420 ثماني النواة بتردد 2.1 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة . نلاحظ أن المواصفات الفنية بشكل عام قريبة من مواصفات Galaxy S6 .

الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل أما الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل ، و يدعم هاتف Galaxy A8 وجود مستشعر للبصمات ، و ميزة Always On Display و التي تجعل الشاشة تعمل بشكل دائم لعرض الوقت و التاريخ و التنبيهات بأقل استهلاك ممكن للطاقة ، إضافة إلى وجود مستشعر للبصمات مدمج في زر Home .

الإعلان رسمياً عن هاتف Samsung Galaxy A8 نسخة 2016 - المواصفات و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف Samsung Galaxy A8 نسخة 2016 – المواصفات و السعر !

هاتف Galaxy A8 2016 يعمل بنظام تشغيل Android 6.0.1 Marshmallow بواجهة Grace UX الجديدة المستخدمة في هاتف Galaxy Note 7 ، كما يدعم ميزة الدفع الإلكتروني من سامسونج Samsung Pay ، و قد تم الإعلان عن السعر الرسمي للهاتف داخل الأسواق الكورية و هو ما يعادل 580 دولاراً أمريكياً ، و سيتم إطلاقه خلال شهر أكتوبر ، و لكن على الأرجح بسعر أقل في الأسواق العالمية .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى