اخبار الأندرويد

هاتف Oukitel U15 Pro – هاتف ذكي رخيص الثمن بمعالج ثماني النواة !

أعلنت شركة Oukitel الصينية عن هاتفها الذكي الجديد Oukitel U15 Pro بسعر تنافسي للغاية يجعله واحداً من أرخص الهواتف الذكية التي تعمل بمعالج ثماني النواة مع تصميم معدني و مواصفات مقبولة للغاية .

هاتف Oukitel U15 Pro - هاتف ذكي رخيص الثمن بمعالج ثماني النواة !
هاتف Oukitel U15 Pro – هاتف ذكي رخيص الثمن بمعالج ثماني النواة !

 

هاتف Oukitel U15 Pro يأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة HD من صناعة شركة Sharp  ، و معالج MediaTek MTK6753 ثماني النواة بتردد 1.3 جيجاهيرتز ، و معالج رسوميات ARM Mali-T720 MP3 ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة .

الذاكرة العشوائية كبيرة الحجم و المعالج ثماني النواة يستطيعان القيام بمهام جيدة للغاية فيما يتعلق بالتطبيقات و الألعاب و المهام اليومية العادية ، أما فيما يتعلق بالألعاب ذات الرسوميات المعقدة ثلاثية الأبعاد فلن يكون الهاتف بنفس الكفاءة . هاتف Oukitel U15 Pro مزود بمستشعر للبصمات في الجهة الخلفية ، و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل و اخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، لكنهما لهما القدرة على التصوير بدقة 16 و 5 ميجابكسل على الترتيب بفضل البرمجيات المدمجة في الكاميرا .

هاتف Oukitel U15 Pro - هاتف ذكي رخيص الثمن بمعالج ثماني النواة !
هاتف Oukitel U15 Pro – هاتف ذكي رخيص الثمن بمعالج ثماني النواة !

هاتف Oukitel U15 Pro يأتي ببطارية بسعة 3000 ملي أمبير ، و نظام تشغيل Android 6.0 Marshmallow مع عدد من التطبيقات و المزايا البرمجية كأخد صورة للشاشة Screenshot بالسحب عبر ثلاثة أصابع ، و التقاط الصور عبر مستشعر البصمات و غيرها . الهاتف أيضاً يدعم شريحتي اتصال و يدعم شبكات الجيل الثاني و الثالث و الرابع (قد لا يدعم شبكات الجيل الرابع داخل دولتك ، علماً بأنه يدعم 4G bands 1, 3, 7, 8, 20 ) بالإضافة إلى GPS و الوايفاي 802.11a/b/g/n Wi-Fi ، و البلوتوث ، و FM Radio .

هاتف Oukitel U15 Pro يبلغ سعره 140 دولاراً أمريكياً ، و هو متوفر للشراء عبر الإنترنت من خلال عدد من المتاجر الإلكترونية مثل متجر Gearbest ، و بالنظر إلى مواصفات الجهاز يبدو السعر مقبولاً إلى حد بعيد .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

‫4 تعليقات

    1. اخوي اماراتي من وين طلبت الجهاز هل هو متوفر في الامارات وهل يدعم الشبكه عندنا

    2. مرحبا اخوي انا طلبته من النت اكتب اسم الهاتف وان شاء الله بتحصله او شوف موقع سوق عندهم اغلى شويه بس يمشي الحال ، شوف في يوتيوب عن الهاتف بعدين قرر وخبرني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى