اخبار الأندرويد

تقرير – هاتف Galaxy S8 سيأتي بتغييرات ضخمة في التصميم و المواصفات !

بعد كارثة انفجار البطارية التي لحقت بهاتف Galaxy Note 7 و قرار سامسونج بسحبه من الأسواق ، من المتوقع أن تقوم بتسريع عملية تطوير هاتفها الرائد المنتظر Galaxy S8 و ربما نراه في موعد أقرب من المعتاد .

تقرير - هاتف Galaxy S8 سيأتي بتغييرات ضخمة في التصميم و المواصفات !
تقرير – هاتف Galaxy S8 سيأتي بتغييرات ضخمة في التصميم و المواصفات !

موقع etNews الإخباري الكوري أورد تقريراً يؤكد هذا ، و جاء فيه نقلاً عن مصادر مطلعة داخل سامسونج أنها ستقوم بتغييرات جذرية ضخمة فيما يتعلق بتصميم و مواصفات هاتف Galaxy S8 ، و من ذلك عزمها على إزالة زر Home و دمج مستشعر البصمات في الشاشة ، و كذلك جعل الشاشة منحنية قليلاً من الجانبين بنفس الأسلوب المتبع في Galaxy Note 7 ، و كذلك من الجهة العلوية و السفلية ، ما يعني أن Galaxy S8 سيأتي بشاشة كاملة تحتل الجهة الأمامية بالكامل دون وجود حواف للشاشة بلا فائدة .

تغيير آخر من المرجح أن نراه في Galaxy S8 و هو إدراج كاميرا خلفية مزدوجة ، و هي الميزة التي رأيناها مؤخراً مع هواتف هواوي و LG و آيفون 7 بلس و غيرهم و أثبتت فعالية و نجاح كبيرين ، بحيث تسمح للشركات بتطوير الكاميرا و تحسين قدراتها دون المساس بالتصميم الخارجي للهاتف ، لذا لن يكون الأمر مفاجئاً لو أدرجت سامسونج ميزة الكاميرا المزدوجة في Galaxy S8 .

المشاكل التي أحاطت بهاتف Galaxy Note 7 قد تدفع سامسونج إلى الإعلان عن Galaxy S8 و إطلاقه في الأسواق في موعد مبكر ، لذا من المرجح أن نراه خلال الربع الاول من العام القادم .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى