اخبار الأندرويد

هل تسحب سامسونج هاتف Galaxy Note 7 من الأسواق مجدداً ؟!

بعد إطلاق هاتف Galaxy Note 7 في الأسواق مطلع سبتمبر الماضي قامت سامسونج بسحبه من الأسواق بسبب رصد عدة حوادث متعلقة بانفجار البطارية و اشتعال النيران في الهاتف . قبل أيام طرحت سامسونج الهاتف مجدداً للبيع مؤكدة سلامة الإصدارات الجديدة من الهاتف ، بالرغم من ذلك لم تتوقف الأخبار حول انفجار الهاتف .

هل تسحب سامسونج هاتف Galaxy Note 7 من الأسواق مجدداً ؟!
هل تسحب سامسونج هاتف Galaxy Note 7 من الأسواق مجدداً ؟!

آخر هذه الأخبار وقوع انفجار لهاتف جالكسي نوت 7 على طائرة تعمل ضمن الخطوط الجوية الأمريكية قبل إقلاعها ، هذا الهاتف تبين أنه ينتمي للدفعة الثانية من جالكسي نوت 7 التي أكدت سامسونج أنها خالية من العيوب و آمنة تماماً .

لجنة الطيران الفيدرالية و لجنة حماية المستهلك الأمريكية لازالتا تعملان على التحقيق بخصوص تلك الحادثة ، و قد نقل موقع بلومبرج الإخباري عن مسئولين رسميين داخل تلك اللجان أنه في حالة ثبوت أن الهاتف من الدفعة الثانية و أنه انفجر من تلقاء نفسه ، فربما تواجه سامسونج مشكلة ، و سوف يكون عليها سحب المنتج مرة ثانية .

جدير بالذكر أن سامسونج بدأت توفير جالكسي نوت 7 للشراء مجدداً مطلع أكتوبر الجاري ، و قد قامت بتمييز الإصدارات الجديدة “الآمنة و الخالية من العيوب” بعلامة على علب الشراء من الخارج ، و كذلك قامت بتغيير لون مؤشر البطارية في النظام إلى اللون الأخضر حتى يتأكد المستخدم من سلامة هاتفه ، فهل هذا يكفي لتجاوز المشكلة ؟! و هل قامت سامسونج أصلاً بحل المشكلة فعلاً ؟! هذا ما ستكشف عن الأيام المقبلة .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

‫8 تعليقات

  1. يا اخي دعايات ايش ؟؟؟ يعني هل تريد ان انشر صورة وجه ابنة ضديقي و هي طفلة مشوهة الوجه ؟؟ الناس تموت و تحترق و انت تقول دعايات ؟؟ ما هذا الكلام؟؟ حتى سامسونغ اعترفت سامسونغ تسوق اعلانات ضدها ؟؟ فكر بعقلانبة اخي الكريم ثم اجب

  2. البارحة صديقي اشترى نوت 7 المنتج الذي اطلقته سامسونغ الامن و كان عليه كافه شروط السلامة من ناحية سوفتوير ملون شعار البطارية و مافة شروط الهاردوير التي اعلنتها سامسوغ .. انفجر الجوال بسيارته مما ادى الى حرق وجه ابنته حروق من الدرجة الثانية ..المشكلة ليست البطارية فقط ربما هناك مشاكل اخرى في الهاردوير ربما شواحت النوت 7 هي المشكلة ربما منفذ الشحن

  3. بعد هذه الاخبار الصحيحة و كل ما نراه اقول .. المغفل و فقط المغفل من يشتري النوت 7 .. خلاص حتى لو مهما حصل فان الناس بدات تفكر ان نوت 7 مجرد لعنة ابتليت فيها سامسونغ..

  4. غريبة من سامسونج يحدث معها مثل كذا و كانها اول مرة تنتج تلفون ايش معنى يحدث هذا مع النوت 7 شي غريب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى