اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف BlackBerry DTEK60 بنظام الأندرويد – المواصفات ، و السعر !

أعلنت بلاكبيري رسمياً عن هاتف BlackBerry DTEK60 بنظام الأندرويد مع العديد من المزايا الأمنية الحصرية التي طالما اشتهرت بها الشركة الكندية . هاتف BlackBerry DTEK60 تمت صناعته بواسطة شركة Alcatel الفرنسية بناءً على هاتف Idol 4S مع بعض الإضافات و التحسينات من بلاكبيري التي أنهت صناعة الهواتف الذكية لديها قبل أشهر . (اقرأ أيضاً : بلاكبيري – قصة النجاح الساحق و السقوط المدوي) .

الإعلان رسمياً عن هاتف BlackBerry DTEK60 بنظام الأندرويد - المواصفات ، و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف BlackBerry DTEK60 بنظام الأندرويد – المواصفات ، و السعر !

هاتف BlackBerry DTEK60 يأتي بإطار معدني و تصميم زجاجي من الأمام و الخلف . مواصفات الهاتف مميزة إلى حد بعيد ، فالشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Quad HD من نوع AMOLED مع معالج Snapdragon 820 رباعي النواة ، و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة عبر كارت ذاكرة خارجي حتى 2 تيرابايت .

الكاميرا الخلفية في هاتف BlackBerry DTEK60 بدقة 21 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0 لها القدرة على تصوير فيديو بدقة 4K مع فلاش Dual Tone LED Flash ، و الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل و تحتوي على فلاش أيضاً و تحمل عدسة قياسها f/2.2 ، أما البطارية فهي بسعة 3000 ملي أمبير ، و يأتي الهاتف بمستشعر للبصمات ، و USB Type-C ، و زر جانبي إضافي قابل للتخصيص يمكنك استخدامه للوصول إلى تطبيقاتك المفضلة أو التقاط الصور أو كتم الصوت .

الإعلان رسمياً عن هاتف BlackBerry DTEK60 بنظام الأندرويد - المواصفات ، و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف BlackBerry DTEK60 بنظام الأندرويد – المواصفات ، و السعر !

هاتف BlackBerry DTEK60 يعمل بنظام تشغيل Android 6.0 Marshmallow و يحتوي على العديد من تطبيقات بلاكبيري و خدماتها المميزة مثل BlackBerry Hub و BlackBerry Password و BlackBerry Launcher و غيرها ، و سيتم تحديث النظام لاحقاً إلى نظام Android 7 Nougat . سعر BlackBerry DTEK60 يبلغ 500 دولاراً أمريكياً و هو متوفر الآن للشراء عبر متجر بلاكبيري الإلكتروني ، و بذلك يبلغ عدد هواتف بلاكبيري العاملة بنظام الأندرويد ثلاثة هواتف هي BlackBerry Prive و BlackBerry DTEK50 بالإضافة للهاتف الذي تحدثنا عنه في المقال .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق