اخبار الأندرويد

إطلاق تحديث Android 7.0 Nougat لهاتف Nexus 6 ، هل وصلكم ؟

نظام Android 7.0 Nougat متوفر لأجهزة نكسس الذكية منذ فترة ، و كذلك هاتف LG V20 ، لكن بقيت بعض الأجهزة من سلسلة نكسس بدون التحديث الجديد بسبب أنها كانت تعاني من بعض المشاكل مع هذا التحديث ، من هذه الأجهزة هاتف Nexus 6 ، و إذا كنت تستخدمه يسرنا أن نخبرك أن تحديث Android 7.0 Nougat أصبح في متناول يدك الآن .

إطلاق تحديث Android 7.0 Nougat لهاتف Nexus 6 !
إطلاق تحديث Android 7.0 Nougat لهاتف Nexus 6 !

لم تصرح جوجل بأي شيء بخصوص تأخير تحديث Android 7.0 Nougat إلى هاتف Nexus 6 على وجه التحديد ، لكن شائعات سابقة ذكرت وجود مشاكل تتعلق باستزاف البطارية ، لكن أياً كان سبب التأخير يبدو أن جوجل قد حلّت المشكلة ، و بإمكان مستخدمي هاتف Nexus 6 تنزيل التحديث الجديد حتى و إن كانوا غير مشتركين ببرنامج جوجل التجريبي .

التحديث يحمل رقم NBD90Z و يبلغ حجمه نحو 860 ميجابايت تقريباً ، و عليك التأكد من توفر مساحة تخزينية حرة كافية لتنزيل التحديث و تثبيته بدون مشاكل ، يمكنك فحص توفر التحديث على جهازك بالذهاب إلى الإعدادات Settings و البحث عن خيار تحديثات النظام Softwere Updates و تنزيل التحديث هوائياً . و إن لم يكن التحديث متوفراً في دولتك يمكنك تحميله عبر هذا الرابط و تثبيته يدوياً .

الأحبار الجيدة أيضاً هي تقارير تشير إلى أن هاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge بالإضافة إلى هاتق Galaxy Note 7 سيصلهم تحديث Android 7 Nougat قبل نهاية العام الجاري .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

  1. كيف اتخلص من النسخه التجريبيه ارجو الرد لقد حدثت للنسخه التجريبيه قبل شهر تقريبا نوع الجهاز 6p

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى