اخبار الأندرويد

هاتف سامسونج Galaxy J5 يحصل على الأندرويد 6.0.1

ما ينتظره أصحاب هواتف الاندرويد وبشغف كبير هي تحديثات النظام، التي تأتي بالجديد وتحل مشاكل سابقة، خاصة التحديثات الرئيسية، لذا خبرنا اليوم مفرح لأصحاب هاتف جالاكسي J5.

هاتف سامسونج Galaxy J5 يحصل على الأندرويد 6.0.1
هاتف سامسونج Galaxy J5 يحصل على الأندرويد 6.0.1

ونحن على أبواب قيام الشركات بإطلاق تحديث الاندرويد 7.0 أو نوجا لأجهزتها بعد جوجل، لا تزال العديد من الشركات الأخرى تقوم بتوفير تحديث الأندرويد 6.0.1 مارشيملو لبعض أجهزتها، ومنها سامسونج، والتي قامت مؤخرا بإطلاق هذا التحديث لعديد من هواتفها، آخر بحسب التقارير جالاكسي J5 نسخة 2015.

حيث وصل تحديث الأندرويد 6.0.1 لأصحاب هذا الجهاز في هولندا، ومن المنتظر أن يصل لباقي دول العالم خلال الفترة القريبة القادمة، بحيث سيأتي هذا التحديث ببعض المزايا المهمة وهي كالتالي:

  • جميع مزايا الأندرويد 6.0.1 ومنها ميزة Doze للحفاظ على البطارية وغيرها.
  • تحسين واجهة الاستخدام TouchWiz.
  • دعم خدمة Android Pay.
  • التحديث الأمني الجديد
  • إصلاحات عامة وزيادة الاستقرار.

إن كنت تملك الجهاز فما عليك إلا تفقد التحديث من خلال الدخول إلى الإعدادات ثم حول الجهاز ثم تحديثات النظام، وفي حال وصلك لا تنس أخذ نسخة احتياطية قبل ذلك، وقبل الختام ندعوكم لتصفح قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على الأندرويد 6.0.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى