تطبيقات واخبار عامة

لعبة تحدي وصلة – الآن يمكنك خوض منافسات ثقافية ممتعة ومسلية، رائعة مفيدة ومجانية

الألعاب مفيدة جدا للابتعاد والتخلص من الملل، خلص جو من المتعة والتسلية، وطبعا خوض مغامرات مليئة بالتحدي، لكن ليست كل الألعاب توفر لك ذلك، لذا سيكون معنا اليوم لعبة ستوفر لك هذه العناصر، أهمها التحدي، تفضل للتعرف على لعبة تحدي وصلة.

لعبة تحدي وصلة
لعبة تحدي وصلة

نعم، نحن اليوم على موعد مع لعبة تحدي وصلة العربية، حيث يمكن وصفها بالمكان المناسب لخوض العديد من التحديات العالمية في الثقافة، وفي شتى المجالات، فهل تملك ما يجعلك قادرا على خوض هذه المنافسات ؟

ليست كغيرها من الألعاب، تحدي وصلة ستأخذك بعيدا في التحديات، فلن تتحدى جهازك وأسئلة عادية، بل ستتحدى أناسا حقيقيين حول العالم، فبمجرد دخولك للعبة ستتمكن من إيجاد منافسين أقوياء حول العالم، ويجب عليك الفوز وتحقيق أعلى النقاط، طبعا الفيصل هي الأجوبة الصحيحة، بالإضافة إلى الوقت.

باعتبار تعدد الثقافات وعدم إحاطة الجميع بكل شيء، فقد تم توفير العديد من الأسئلة داخل اللعبة، والعديد من التحديات الأخرى وهي كالتالي:

  • التعرف على أسماء مشاهير الأفلام و كرة القدم
  • التعرف على أسماء سيارات و شعارات الشركات
  • صور مكبرة
  • معاني الكلمات
  • حل الألغاز
  • أسئلة دينية رمضان
  • أكمل الجملة، الآية، المثل، المقولة
  • التعرف على شخصيات تاريخية و معاصرة
  • التعرف على أعلام و عواصم دول
  • معلومات عامة في عالم الحيوانات و العلوم و الطب
لعبة تحدي وصلة
لعبة تحدي وصلة

فضلا عن هذا التطبيق سهل الاستخدام، ذو ألوان زاهية تساعدك على اللعب الممتع، السلس مع التركيز، طبعا مع خوض الكثير من التحديات ضد العديد من اللاعبين حول العالم، أو حتى أصدقائك، ويمكنك خوض عدة جولات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والايباد ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث ونسخ 4.1 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.2 (ظهر في تاريخ 11-10-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 0.2.2 (ظهر في تاريخ 10-10-2016)

الحجم باجهزة ابل: 22.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 11 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة مليئة بالتحدي لمحبي المنافسات الثقافية العالمية، اللعب مجاني مع تصميم وأسئلة مميزة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: SAYOO SARL

السعر : مجاني


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المطور: SAYOO

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى