اخبار الأندرويد

شركة LeEco تستعد للكشف عن جهازين خلال شهر نوفمبر

أنتم محبي الشركات الصينية، معنا اليوم حديث حول شركة مميزة في سوق الهواتف، وهي LeEco، كما عرفتم في العنوان، الشركة لا يزال لديها ما تكشف لنا عنه.

شركة LeEco تستعد للكشف عن جهازين خلال شهر نوفمبر
شركة LeEco تستعد للكشف عن جهازين خلال شهر نوفمبر

حاليا تعتبر شركة LeEco من بين الشركات الرائدة في مجال الهواتف، إن لم تكن الأفضل من حيث المبيعات، إلا أنها تقدم هواتف ذات مزايا تقنية عالية، آخرها جهاز LeEco Le Pro 3، والذي يعتبر حاليا من بين أفضل الهواتف الذكية من حيث الأداء، خاصة وأنه يأتي بأحدث معالج من شركة كوالكم مع رام بسعة 6 جيجا، كل هذا مكنها من تحقيق نتائج جيدة من خلال هذا الجهاز.

وكما أخبرناكم سابقا، الشركة لن تتوقف عند ذلك الجهاز، طبعا سيكون هناك نسخ جديدة منه، على أغلب الظن قد يكون الجهاز القادم عبارة عن نسخة مصغرة من LeEco Le Pro 3، بحيث قد يأتي مع رام بسعة 4 جيجا، طبعا بما أن التسريبات تتحدث حول جهازين، فقد يجعلنا هذا نتوقع إعلان الشركة عن أجهزة جديدة تماما، لكن لا مفر من الإعلان عن نسخة جديدة من الجهاز المذكور سابقا.

لكن الصورة المسربة توضح لنا جهاز قد يكون بشاشة كبيرة، لذا قد تقوم الشركة أيضا بالكشف عن هاتف من فئة الفابلت بشاشة أكبر من 5.5 إنش وهذا حتى تستطيع المنافسة على كل الأصعدة وتحقيق المبيعات الجيدة، خاصة وأنها تنمو بشكل كبير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى