تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة عملية مميزة ستجد بها ما تبحث عنه !

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق مستعمل لبيع وشراء الحاجات المستعملة
تطبيق مستعمل لبيع وشراء الحاجات المستعملة

1-تطبيق مستعمل لبيع وشراء الحاجات المستعملة

هل تريد الحصول على أشياء مميزة بسعر مميز ؟ طبعا يمكنك ذلك من خلال موقع مستعمل، حيث يعرض لك الكثير من السلع المستعملة بأسعار مميزة، يمكنك الحصول منه على ما يناسبك بحسب السعر أو حالة السلعة، التطبيق يعرض حاليا مسابقة، يمكنك المشاركة فيها من خلال هذا الرابط.

المطور: ITDar Co

السعر : مجانا


تطبيق Pocketshare لنقل الملفات من وإلى جهازك بسرعة كبيرة
تطبيق Pocketshare لنقل الملفات من وإلى جهازك بسرعة كبيرة

2- تطبيق Pocketshare لنقل الملفات من وإلى جهازك بسرعة كبيرة

نحن في عالم متسارع، وداعا لقطع فلاش ديسك وأدوات التخزين الكلاسيكية، مع الانترنت يمكنك الحصول على أي ملف بسرعة، مثلا هذا التطبيق الذيك يساعدك على نقل الملفات بين الأجهزة بسرعة كبيرة بواسطة الواي فاي باستخدام تقنية NAS السريعة، يحوي مزايا مدفوعة إن أردت الحصول عليها.

المطور: Appcube

السعر : مجاني


تطبيق Water Daily لتذكيرك بشرب الماء الكافي لصحة جيدة
تطبيق Water Daily لتذكيرك بشرب الماء الكافي لصحة جيدة

3- تطبيق Water Daily لتذكيرك بشرب الماء الكافي لصحة جيدة

ونحن خلال فصل الشتاء قد لا نحس بالعطش، كثيرون لا يشربون كمية كبيرة، وبذلك يفقدون طاقة بسرعة، لذا الكمية المناسبة يوميا مهمة، هذا التطبيق يعمل على تذكيرك بشرب كمية كافية يوميا من الماء، لذا فهو مهم جدا، خاصة لمن لا يحسبون بالعطش كثيرا.

المطور: Squrce Studio

السعر : مجانا


تطبيق Textra SMS للتحكم الكامل في الرسائل القصيرة بمزايا كثيرة
تطبيق Textra SMS للتحكم الكامل في الرسائل القصيرة بمزايا كثيرة

4-تطبيق Textra SMS للتحكم الكامل في الرسائل القصيرة بمزايا كثيرة

إن كنت ممن لا يزال يستخدم رسائل SMS أو الرسائل القصيرة للتواصل، فهذا التطبيق مناسب لك، سواء SMS أو MMS، يوفر لك الكثير من المزايا، ابتداء من تخصيص واجهة التطبيق، توفير الإيموجي المناسبة، والتحكم في أدق التفاصيل مثل تحديد وقت معين لإرسال الرسائل وجدولتها، مهم لكل من لا يزال يتعامل بالرسائل القصيرة.

المطور: Delicious Inc

السعر : مجاني


تحديث تطبيق BBM للدردشة بمزايا إضافية مهمة
تحديث تطبيق BBM للدردشة بمزايا إضافية مهمة

5- تحديث تطبيق BBM للدردشة بمزايا إضافية مهمة

المنافسة بين تطبيقات الدردشة كبيرة جدا، ها هو تطبيق BBM يحصل على مزايا إضافية في تحديث جديد، بداية من إمكانية مشاركة الصور بسرعة مع جهات الاتصال، وكذا إمكانية نشر الفيديو في القنوات، مع إمكانية تدمير الرسائل المؤقتة خلال 25 ثانية، وتسهيل الدردشة الجماعية بسهولة وسرعة، وغيرها من المزايا الاخرى المهمة.

المطور: BlackBerry Limited

السعر : مجاني


تطبيق HOUND مساعد شخصي للبحث والأوامر الصوتية
تطبيق HOUND مساعد شخصي للبحث والأوامر الصوتية

6- تطبيق HOUND مساعد شخصي للبحث والأوامر الصوتية

تطبيق مناسب جدا لكل من يحب البحث بواسطة الأوامر الصوتية، يتيح لك الوصول إلى عدة أمور فقط بواسطة هذه الأوامر، مثل معرفة حالة الطقس، حجز الفنادق والمطاعم، مواعيد مهمة وغير ذلك كثير، كل ذلك ببساطة وسهولة.

المطور: SoundHound Inc

السعر : مجانا 


تطبيق الخلفيات من جوجل للحصول على خلفيات مميزة لجهازك
تطبيق الخلفيات من جوجل للحصول على خلفيات مميزة لجهازك

7- تطبيق الخلفيات من جوجل للحصول على خلفيات مميزة لجهازك

وفرت جوجل هذا التطبيق المميز الذي يضمن لك الحصول على خلفيات مناسبة لجهازك، بعض الخلفيات تحتاج أجهزة تعمل بنظام الاندرويد 7.0 فما فوق، ولكن عامة يوجد الكثير مناسب لكثير من الأجهزة، يمكنك البحث عما يناسبك لتجديد روح جهازك وجعله أجمل.

المطور: Google Inc

السعر : مجاني


تطبيق نبض الاخباري - مكان واحد للحصول على جميع الأخبار
تطبيق نبض الاخباري – مكان واحد للحصول على جميع الأخبار

8- تطبيق نبض الاخباري – مكان واحد للحصول على جميع الأخبار

استمتع بالحصول على جميع الأخبار مع أفضل تطبيق اخباري على الأيفون والأندرويد، تطبيق نبض الذي يحظى بثقة أكثر من 11 مليون مستخدم حول العالم، يضمن لك الحصول على جميع الأخبار من المصادر المفضلة لديك في مكان واحد مع كثير من المزايا التي تتيح لك التحكم في عرض الأخبار وصولها إليك.

المطور: Alrazy Labs

السعر : مجاني


تطبيق قاموس عربي إنجليزي لمن يرغب في تعلم اللغة الانجليزية
تطبيق قاموس عربي إنجليزي لمن يرغب في تعلم اللغة الانجليزية

9- تطبيق قاموس عربي إنجليزي لمن يرغب في تعلم اللغة الانجليزية

تريد تعلم الانجليزية ؟ أول الخطوات هو الحصول على ثروة من المفردات مع طريقة نطقها الصحيحة، هذا التطبيق عبارة عن قاموس يوفر لك إمكانية الحصول على ذلك، المفردات، ما يقابلها بالعربية، فضلا عن النطق بالصوت مع القواعد والأمثلة.

المطور: Erudite

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى