اخبار الأندرويد

هواوي تستعد للكشف عن هاتف Honor 6X يوم 18 أكتوبر

علامة Honor تابعة لشركة هواوي الصينية، من خلالها تقوم بتوفير العديد من الهواتف المميزة، هاهي ذي أيضا تعمل على جهاز جديد تحت هذه العلامة واليوم معنا تفاصيل حوله.

هواوي تستعد للكشف عن هاتف Honor 6X يوم 18 أكتوبر

كما يعلم الجميع فإن هواوي تركز على التصميم المعدني المميز، المزايا التقنية المتوسطة في الغالب، مع كاميرا مزدوجة، والهدف هو محاولة الوصول إلى طبقة الزبائن الكبيرة والتي تتمثل في الراغبين بالحصول على الهواتف ذات المزايا التقنية المتوسطة وطبعا السعر المتوسط.

بالنسبة للهاتف القادم سيحمل اسم Honor 6X كما أشارت بذلك التقارير، وقد تم رصد بعض مواصفات الهاتف والتي ستكون كالتالي:

  • نظام أندرويد 6.0.1 مع واجهة EMUI 3.1.
  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة عرض 1080p.
  • معالج Snapdragon 625 ثماني النواة.
  • الرام 2 أو 3 جيجابايت .
  • مساحة تخزين 32 مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية مزدوجة.
  • حساس البصمة.

هذا كل ما تم رصده، ولا يوجد أي تفاصيل أخرى مثل دقة الكاميرا او سعة البطارية، والمتوقع أن يتم كشفها قريبا من خلال منظمة الاتصالات الصينية ومطابقة المواصفات، خاصة وأن موعد الإعلان عن الجهاز قد اقترب، طبعا كم أخبرناكم الموعد سيكون 18 أكتوبر القادم ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى