اخبار الأندرويد

هاتف OnePlus 3T قادم قريبا مع مواصفات مميزة

تعتبر شركة ون بلس من بين الشركات الناجحة، وأبرز مزايا نجاحها سرعة تحقيقها لذلك، مقارنة بشركات عملاقة وأقدم منها، والسبب تقديمها هواتف مميزة، آخر الجيل الثالث من هواتفها، لكن لن تتوقف عند ذلك الحد.

هاتف OnePlus 3T قادم قريبا مع مواصفات مميزة
هاتف OnePlus 3T قادم قريبا مع مواصفات مميزة

نعم، جميع مستخدمي هواتف شركة ون بلس الصينية يعلمون أنها شركة نشيطة، تقدم هواتف مميزة، من حيث التصميم، المزايا التقنية، وكذلك الدعم البرمجي من خلال تقديم تحديثات دائمة لنظام التشغيل، بالتقريب بدون توقف وبشكل شبه شهري، لذا فهي تحظى باستحسان الأغلبية.

آخر جهاز لها كان OnePlus 3، وقد أخبرناكم في عدة مقالات سابقة أن الشركة من عادتها إطلاق من جهازين حتى 3 خلال العام الواحد، لكن هذه المرة لم تكشف إلا عن جهاز واحد، لذا بقي الجهاز الثاني كورقة رابحة تخرجها الشركة لتحقق به قدرة أكبر على المنافسة في سوق نشيط جدا، وتقوم جميع الشركات بتوفير الأفضل.

الهاتف الجديد القادم من الشركة يحمل اسم OnePlus 3T، في حين تسريبات سابقة أشارت إلى اعتمادها على حرف S، لكن ون بلس تريد أن تكون مميزة، فجميع الشركات تعتمد على حرف S في النسخ المطورة من هواتفها.

بالنسبة للمزايا التقنية فلم ترد تفاصيل دقيقة، لكن قد يحمل معالج Snapdragon 821 مع شاشة AMOLED، فضلا عن اعتماد الشركة على نظام التشغيل الاندرويد 7.0 مباشرة مع اطلاق الجهاز، على كل حال علينا انتظار الكشف الرسمي عن الجهاز قريبا ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى