اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy S8 ربما يأتي بشاشة كاملة بدون حواف !

من المنتظر أن تقوم سامسونج بعملية تحديث ضخمة من ناحية المواصفات الفنية و التصميم الخارجي الخاص بهاتف Galaxy S8 القادم خلال أشهر ، و من هذه التغييرات هي إمكانية أن يأتي الهاتف بشاشة كاملة تشغل كل المساحة المتوفرة في الجهة الأمامية !

هاتف Galaxy S8 ربما يأتي بشاشة كاملة بدون حواف !
تصميم متخيل لهاتف Galaxy S8

سامسونج سوف تكون قادرة على هذا الأمر من خلال استخدام تقنية التعرف البصري على بصمات الأصابع optical fingerprint recognition technology و التي سوف تغني الشركة عن استخدام مستشعر البصمات التقليدي في زر Home ، و استخدام مستشعر للبصمات خلف الشاشة يعمل بالموجات فوق الصوتية .

هذا يعني أن سامسونج سكون قادرة على إزالة زر Home ، و تضمين تقنية التعرف على بصمات الأصابع داخل الشاشة حيث يقوم المستشعر الموجود خلفها بتكوين صور ثنائية الأبعاد للإصبع عبر الموجات فوق الصوتية ، و بذلك تتوفر مساحة أكبر تشغلها الشاشة .

هاتف Galaxy S8 ربما يأتي بشاشة كاملة بدون حواف !
تصميم متخيل هاتف Galaxy S8

الاتجاه نحو استخدام الشاشة الكاملة بمعناها الحرفي في الهواتف الذكية سيبدو واضحاً خلال الفترة القادمة ، فلدينا مثلاً هاتف Xiaomi Mi Mix الذي تم الإعلان عنه مؤخراً إذ تبلغ مساحة الشاشة مايزيد عن 91% من مساحة الجهة الأمامية ، و ربما لن تكون شاشة Galaxy S8 بدون حواف فقط بل أنها قد تكون منحنية من الجوانب و من أسفل . إذا صحت تلك الأخبار فقد نكون أمام تصميم ثوري في صناعة الهواتف الذكية .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى