اخبار الأندرويد

نظام الأندرويد وير 2.0 سيدعم ميزة تنزيل التطبيقات مباشرة

تعمل جوجل بشكل بطيء من حيث تطوير نظام أندرويد وير، رغم أنها تقوم بعمل جيد إلا أنها لا تركز عليه بدرجة كبيرة، لذلك لم يصل لحد الآن، ولعله سيتأخر أكثر حتى يصل للمستخدمين، طبعا نحن نتحدث عن آخر إصدار من النظام.

نظام الأندرويد وير 2.0 سيدعم ميزة تنزيل التطبيقات مباشرة
نظام الأندرويد وير 2.0 سيدعم ميزة تنزيل التطبيقات مباشرة

لمن لم يكن على علم، فنحن نتحدث عن الأندرويد وير 2.0، والذي قامت جوجل بالإعلان عنه بالموازاة مع الإعلان عن الإصدار السابع من الأندرويد، وقد كانت قامت بذلك في مؤتمر المطورين الخاص بها في بداية الصيف الماضي، وكانت التوقعات تشير إلى توفر النسخة النهائية من هذا الإصدار خلال الخريف الحالي، لكن يبدو أن جوجل لديها خطة أخرى.

من عادة جوجل إطلاق تحديثات الأنظمة مع بداية الخريف، وهو ما قامت به فعلا مع الإصدار السابع من الأندرويد، لكن بالنسبة لنظام الاندرويد وير المخصص للساعات الذكية، فيبدو أن جوجل تريد أخذ المزيد من الوقت، حيث أفادت التقارير إلى أن جوجل تقوم حاليا بتطوير النظام من أجل دعم متجر جوجل بلاي، فماذا يعني هذا ؟

باختصار هذا يعني إمكانية تصفح، تنزيل التطبيقات الخاصة بالساعات مباشرة من خلال الساعة الذكية العاملة بنظام الاندرويد وير، طبعا سيكون هذا خاصا بالساعات الحديثة التي تدعم الواي فاي، ولها قدرات تقنية كبيرة، وستتيح لها هذه الميزة الاستغناء عن الهاتف، ويمكن للمستخدم تصفح التطبيقات مباشرة من خلال الساعة، سواء بالأوامر الصوتية، الكتابة بواسطة لوحة المفاتيح المدمجة، أو الكتابة بواسطة الإصبع بما يسمى الإيماءات.

هذا وقد قامت جوجل بإصدار النسخة الثالثة من الأندرويد 2.0 للمطورين، وبعض الصور توضح عمل جوجل على دعم متجر جوجل بلاي مباشرة من خلال النظام:

اندرويد وير 2.0
اندرويد وير 2.0

بالتالي فهذا يعني تأخر قيام جوجل بإطلاق هذا الإصدار، والذي قد لا يصل حتى بداية العام القادم، وبالتالي إن كنت ممكن يملك ساعة أندرويد وير حديثة، فما عليك سوى الصبر، أو انتظار قيام جوجل الكشف عن ساعتها الذكية، حيث تشير التقارير أيضا إلى أن جوجل تعمل فعلا تعمل من أجل توفير ساعتين الأولى تحمل الإسم الرمزي Angelfish، والتي ستكون ذات شاشة دائرية مع القدرة على تشغيل LTE وكذلك دعم نظام تحديد المواقع GPS، أما الساعة الثانية فتحمل الإسم الرمزي Swordfish وستكون بشكل مستطيل، وستكون بدون ميزة دعم LTE ولا GPS، وستحافظ على باقي المزايا التقنية للساعات الذكية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق