اخبار الأندرويد

موتورولا تطلق الأندرويد 7.0 للهاتفين Moto G4 و Moto G4 Plus، هل وصلكم ؟

منذ سنوات نؤكد لكم أن موتورولا تعتبر الشركة الأسرع بعد جوجل في توفير التحديثات الخاصة بنظام التشغيل، وبخاصة الإصدارات الرئيسية، ها هي ذي تطلق رسميا الأندرويد 7.0 لأحد أحدث جهازين لديها.

موتورولا تطلق الأندرويد 7.0 للهاتفين Moto G4 و Moto G4 Plus، هل وصلكم ؟
موتورولا تطلق الأندرويد 7.0 للهاتفين Moto G4 و Moto G4 Plus، هل وصلكم ؟

الحصول على تحديثات النظام تعتبر إكسير الحياة والماء الذي يروي عطش مستخدمي هواتف الاندرويد، والجميع ينتظرونها، لإضافة مزايا وحل مشاكل، وجوجل تقوم بذلك لأجهزتها بسرعة، لأنها صاحبة النظام، وتعتمد على الإصدار الخام، ولكن باقي الشركات بطيئة، وتحتاج من شهر إلى ثلاث أشهر وحتى عام أو أكثر حتى توفر التحديثات لهواتفها.

لكن موتورولا دوما تثبت أنها الأسرع بين الشركات، فها هي ذي تقوم رسميا بتوفير تحديث الاندرويد 7.0 أو نوجا للجهازين Moto G4 وMoto G4 Plus، وقد قامت الشركة بإطلاق التحديث في البرازيل بداية ثم الهند، وطبعا سيحصل باقي مستخدمي الجهازين حول العالم على إشعار بوصول التحديث.

كل ما عليك هو انتظار الاشعار، أو الدخول بين فينة وأخرى إلى الإعدادات، ثم حول الهاتف، ثم تحديث النظام، والموافقة عليه، فقط احرص على أخذ نسخة احتياطية، وقم بشحن البطارية، إن لم كنت تملك أحد هواتف موتورولا الأخرى وتريد التأكد إن كان هاتفك سيحصل على التحديث أم لا، فندعوك لزيارة هذا المقال.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى