اخبار الأندرويد

من جديد – رصد مواصفات جهاز Nokia D1C من الفئة المتوسطة

من يحن لشركة نوكيا، ندعوكم للاستعداد من أجل الحصول على جهاز الشركة القادم قريبا، التفاصيل ترد مرة بعد أخرى، وها هي معنا اليوم تأكيدات جديدة !

من جديد: رصد مواصفات جهاز Nokia D1C من الفئة المتوسطة
من جديد: رصد مواصفات جهاز Nokia D1C من الفئة المتوسطة

محبي هواتف نوكيا القديمة، تفضلوا للحصول على بعض التشويق حول جهاز قادم من الشركة يعمل بنظام الاندرويد، حيث في وقت سابق تم رصد جهاز يحمل اسم D1C عبر منصة اختبار الأداء Geekbench، وقد حصلنا على بعض مزايا الجهاز التقنية، ولكن اليوم معنا تأكيدا جديدة تخص الجهاز، وهي تؤكد لنا ما سبق تسريبه، وكلها تؤكد على أن الجهاز سيكون من الفئة المتوسطة.

التسريب الجديد من منصة اختبار الأداء AnTuTu وهي كما في الصورة السابقة وبالمواصفات التالية:

  • شاشة بمقاس أكبر من 5 إنش بدقة FHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 430 ثماني النواة بسرعة تردد 1.4 جيجاهرتز.
  • معالج رسوميات Adreno 505.
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • كاميرا بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • نظام الاندرويد 7.0.

هذه المواصفات تؤكد لنا أن الشركة قد تقوم بإطلاق الجهاز بسعر رخيص، خاصة وأن حقوق الإنتاج ستكون من طرف شركة صينية، من جهة أخرى قد تكون هذه خطوة أولى من نوكيا، ثم تليها خطوة أخرى بإطلاق هواتف بمواصفات تقنية أعلى، وهذا هو المتوقع فعلا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى