اخبار التطبيقات

مميز – تطبيق DNS Override للحصول على أسرع اتصال بالانترنت – عرض خاص لا يفوت

كثيرا ما تكون الشبكة ضعيفة، السبب راجع إلى DNS المستخدم في جهازك أو الروتر المستخدم، اليوم نقدم لكم تطبيقا رائعا يساعدكم في الحصول على أسرع اتصال بسهولة وبساطة.

تطبيق DNS Override للحصول على أسرع اتصال بالانترنت
تطبيق DNS Override للحصول على أسرع اتصال بالانترنت

تطبيقنا لهذا اليوم هو DNS Override، ولتبسيط عمله علينا التعرف على ماهية DNS والذي هو عبارة عن اختصار لجملة Domain Name System، والتي تعني نظام أسماء النطاقات، وبشكل مختصر يساعد هذا النظام على التعريف بأسماء المواقع كما هي مكتوبة بالحروف بدل الأرقام، وطبعا تختلف هذه الأنظمة في سرعته.

ما هو تطبيق DNS Override:

باختصار يقوم التطبيق بمساعدتك في الحصول على إعدادات DNS سريعة، تتيح لك الوصول السريع إلى شبكة الانترنت وفتح المواقع، أحيانا بعض المواقع لا تفتح في بعض المواقع، أو لا تظهر الصور، أو هناك نقص في عرض المحتوى بالسرعة المعتادة، تغيير DNS يساعدك على تحسين الاتصال، طبعا والتطبيق DNS Override يساعدك في ذلك.

كيف يعمل التطبيق:

باختصار التطبيق يقوم على إفادتك بخدمة DNS سريعة من أشهر الخدمات المقدمة لها، مثل جوجل، OpenDNS أو Public DNS أو Norton ConnectSafe وغيرها من الخدمات الأخرى الشهيرة.

طبعا يمكنك الحصول على أرقام DNS سريعة، وما يميز التطبيق أنه سهل الاستخدام، لن تكون بحاجة إلى خبرة كبيرة في الاستفادة من التطبيق، يكفي أن تقوم بتحميله مجانا على جهازك، ثم متابعة الخطوات التي يعرضها عليك، وستحصل على فرصة لتحسين سرعة الشبكة لديك.

سواء كنت تستخدم الواي فاي أو الشبكة الخلوية، التطبيق يوفر لك الخيارات اللازمة للاستفادة من السرعة الجيدة، ومن بين أفضل ميزاته بعيدا عن سهولة الاستخدام، ميزة تخصيص ملفات التعريف الخاصة بك، حيث يمكنك إنشاء عدة ملفات والتبديل بينها بكل سهولة وبساطة، بحسب ما ترغب لضمان السرعة الجيدة.

عرض خاص: الآن يمكنك الاستفادة من المحتوى المدفوع داخل التطبيق، الذي كان بسعر 1.99$ لكل ميزة بسعر 0.99$ لوقت محدود.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.1.2 (ظهر في تاريخ 11-10-2016)

الحجم باجهزة ابل: 4.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز لتحسين الاتصال والوصول إلى أفضل خدمات DNS عبر الايفون والايباد.

تحميل التطبيق:

المبرمج: QRMedia Sp. z o. o.

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق DNS Override للحصول على أسرع اتصال بالانترنت
تطبيق DNS Override للحصول على أسرع اتصال بالانترنت

الوسوم

‫7 تعليقات

  1. الرنامج عن تجربتى له عكس المطلوب منه يبطئ الشبكه خساره اشتريت الميزتين اللى فيه يمكن استفيد منه لكن للاسف اضطريت لحذفه لان من غيره الشبكه اسرع بكتير جدا معلش خيرها فى غيرها

  2. بما أننى فعلاً نزلت التطبيق الحين ولكن لن اختبره ولكن نتمنى ان يكون هذا التطبيق حلاً لبطؤ الشبكة عندى لأنني أعاني كثيراً من ذلك وجزاكم الله خيراً

  3. خدمة ال DNS للاستخدام العام في الانتر نت لا يستوجب ان تكون آمنه اولا فالخدمه تربط العنوان بال IP adress وهناك العديد منها في الانترنت تقوم بنفس العمل واشهرها
    DND google : 8.8.8.8
    البرنامج يعمل على تحديث قاعدة بياناته ليعطيك اقرب طريق لتصل للصفحه المطلوبه .

  4. تطبيق جميل جداً ، وشكراً لكم ولتعبكم ،
    إقتراح : أنكم تكتبون ببحث الآب ستور Swift 3 وتشوفون أفضل تطبيقات تعلم البرمجة المجانية ، وتحطونها بمقال وشكراً

  5. تطبيق رائع ولكن هناك نقطه مهمه! هل خدمه الـ DNS التي يقدمهما التطبيق محميه وخاليه من ملفات التجسس وهل تمت التجربه من قبلكم لاني انا وجميع المتابعين نثق بنصاحكم وتجربتكم مقدرين جهودكم ارجو الرد على سؤالي واستفساري شاكرين على جهودكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق