تطبيقات واخبار عامة

لعبة Zomboom لمحبي ألعاب الزومبي – تحديات كثيرة مسلية بإنتظاركم !

الزومبي أو الأموات السائرون في كل مكان، فهل أنت مستعد للقضاء عليهم ؟ لعبة Zomboom تأتي لتدخلك في هذا العالم، وعملك هو القضاء على الزومبي.

لعبة Zomboom لمحبي ألعاب الزومبي - تحديات كثيرة مسلية
لعبة Zomboom لمحبي ألعاب الزومبي – تحديات كثيرة مسلية

ألعاب الزومبي تجذب الكثير من اللاعبين حول العالم، التحديات كبيرة لأنك لا تعرف ولا يمكنك توقع أعمالهم، لأنهم يمشون بشكل عشوائي ومبعثر، في لعبة Zomboom سيكون عليك أيضا مواجهة الزومبي، والهدف إنقاذ العالم منهم، حيث يتوجب عليك استخدام السلاح المناسب.

مثل ما هو اسمها، سيكون لديك قنابل، وعليك استخدامها بذكاء من أجل القضاء على هذه الكائنات الخطيرة، الأمر سيكون سهلا في البداية، ثم مع كل مرحلة سيصبح التحدي أصعب، فليس الأمر مجرد إلقاء قنبلة، بل تحتاج لبعض الذكاء لتحديد الموضع.

اللعبة متوفرة للأيفون والأندرويد، وحاليا فيها 24 مستوى لكن سيتم تحديثها وإضافة المزيد من المستويات لمزيد من التحديات والمنافسات القوية.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث ونسخ 4.4 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0.2 (ظهر في تاريخ 18-10-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.0 (ظهر في تاريخ 17-10-2016)

الحجم باجهزة ابل: 601 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 38 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

تحميل نسخة الأيفون:

المبرمج: Abdallah Al Hamadi

السعر : 0.99$ 


تحميل نسخة الأندرويد:

المبرمج: Abdallah Al Hamadi

السعر : 1.00$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

لعبة Zomboom لمحبي ألعاب الزومبي - تحديات كثيرة مسلية
لعبة Zomboom لمحبي ألعاب الزومبي – تحديات كثيرة مسلية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق