تطبيقات واخبار عامة

لعبة اشبكها الثقافية – مليئة بالألغاز والتحدي والمنافسة، رائعة ومميزة للجميع فلا تفوتوها

في واقع مليء بالضغوطات والأعمال أو الدراسة، الحاجة إلى الترفيه ضرورة ملحة، بين فينة وأخرى نوفر لكم ألعاب مميزة، اليوم معنا لعبة رائعة ستجمع لكم ما بين تدريب العقل وزيادة الثقافة وطبعا التحدي وكل هذا في قالب التسلية والمتعة، كل هذا ستجده مع لعبة اشبكها.

لعبة اشبكها الثقافية مليئة بالألغاز والتحدي والمنافسة
لعبة اشبكها الثقافية مليئة بالألغاز والتحدي والمنافسة

مع الألعاب الثقافية المليئة بالتحدي، هل أنت قادر على حلها، الإجابة عنها ؟ إن كنت كذلك انتظر؛ أنت اليوم مع لعبة اشبكها ستجد هذه الأسئلة الثقافية، لكن بطريقة جديدة تماما، حيث سيكون كل شيء مختلط وعليك تنظيمه.

لذا فبعد الثروة الثقافية التي أنت في حاجة إليها، ستجد نفسك أمام الحاجة للتركيز، الفطنة وسرعة البديهة، حيث سيتم عرض عليك مراحل متنوعة، حروف مختلطة عليك ربطها لتكوين جمل مفيدة، مثل عواصم الدول، كلمات متنوعة معروفة.

أكثر من ذلك سيتم عرض عليك صور مقطعة وعليك تجميعها لتكوين الصورة الصحيحة، هناك سيكون التنوع طاردا للملل، مساعدا على الاستمتاع مع هذه اللعبة المميزة، طبعا لا تقلق، في حال وجدت صعوبة في أي مرحلة، سيكون لديك أدوات للمساعدة، تحصل عليها من خلال نقاطك التي تتحصل عليها، أو من خلال شراء القطع الذهبية داخل اللعبة.

لعبة اشبكها الثقافية مليئة بالألغاز والتحدي والمنافسة
لعبة اشبكها الثقافية مليئة بالألغاز والتحدي والمنافسة

اللعبة ستقوم بتنمية ثقافتك، تضمن رياضة لعقلك، فالعقل بحاجة إلى رياضة كما تحتاجها العضلات، وتزيد من قوة ملاحظتك وفطنتك، وهي تصلح لكل الأعمار، كبارا وصغارا، هذا كله في لعبة اشبكها المجانية المتوفرة على الأيفون والأندرويد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 2.3.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.2 (ظهر في تاريخ 10-10-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.2 (ظهر في تاريخ 09-10-2016)

الحجم باجهزة ابل: 44.6 ميجابايت ( يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 15 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

تحميل نسخة الأيفون:

المبرمج: Zytoona Labs

السعر :  مجانا 

تحميل نسخة الأندرويد:

المبرمج: Zytoona

السعر : مجانا 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

لعبة اشبكها الثقافية مليئة بالألغاز والتحدي والمنافسة
لعبة اشبكها الثقافية مليئة بالألغاز والتحدي والمنافسة
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق