اخبار الأندرويد

قريباً – هاتف Oukitel K10000S ببطارية بسعة 10,000 ملي أمبير !

تنوي شركة Oukitel الصينية الكشف عن هاتفها الذكي Oukitel K10000S و الذي سيأتي ببطارية ضخمة بسعة 10,000 ملي أمبير ، و سيكون هذا الإصدار الذي يحمل حرف S نسخة أقل من هاتف Oukitel K10000 الذي تم الكشف عنه العام الماضي .

قريباً - هاتف Oukitel K10000S ببطارية بسعة 10,000 ملي أمبير !
قريباً – هاتف Oukitel K10000S ببطارية بسعة 10,000 ملي أمبير !

هاتف Oukitel K10000S بجانب بطاريته الضخمة من المنتظر أن يأتي بمعالج من شركة MediaTek مع ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 جيجابايت ، لكن الشيء المنتظر في هاتف Oukitel K10000S أن يكون أقل سمكاً مقارنة الإصدار السابق الذي بلغ سمكه 2 سنيمتر .

هاتف Oukitel K10000S سيأتي كذلك بتصميم جيد من الجلد الطبيعي و المعدن يعطيه شكلاً جذّاباً ، و من غير المتوقع أن يأتي الهاتف بمواصفات عالية ، فقط التركيز على سعة البطارية المهولة و العمر الذي ستصمده ، و هذا خيار مناسب للذين يقضون أوقاتاً طويلة بعيدين عن منافذ الشحن كهواة السفر و الترحال مثلاً .

من المنتظر أن يتم الإعلان رسمياً عن هاتف Oukitel K10000S خلال شهر أكتوبر الحالي ، و سيتم طرحه للطلب المسبق بعدها بأسابيع ، و سيكون السعر في حدود 200$ .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى